منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأدبيه > همس القوافي ( شعر )

همس القوافي ( شعر ) كل مايتعلق بالشعر النبطي , الشعر الفصيح ، الشعر المقول , الشعر المنقول , الشعر الشعبي , الشعر القديم والحديث , شعر التفعيلة ، قصائد للأعضاء , دواوين شعرية , شعراء الساحة العربية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-09-2010, 11:36 PM   #11
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

هههههه

إن شاء الله أمورة

تسلمي ع المرور
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 08-03-2010, 08:50 PM   #12
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ريمــــــا
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: مادبا
المشاركات: 1,795
افتراضي

خذوا بدمي ذات الوشاح فإنني......رأيتُ بعيني في أناملها دمي

أغار عليها من أبيها وأمها............ومن خطوة المسواك إن دار فيالفم ِ

.................................................. .................................................. ....

يسلموووو قصيدة روعه بجد يا نور
ونورتينا بوضوعاتك الرااااااااااااااااااااااائعه يسلمو على الطرح
ريمــــــا غير متواجد حالياً  
قديم 08-03-2010, 08:56 PM   #13
لسا غريب
[ أدب جاهلي ]
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية(في غياهب الجب)
المشاركات: 688
افتراضي

مدنيـة الألحـاظ مكيـة الحشـى...........هلاليـة العينيـن طائيـة الـفـم ِ

وممشوطة بالمسك قد فاح نشرهـا...........بثغـر كـأن الـدر فيـه منـظـم ِ

أشارت بطرف العين خيفـة أهلهـا.........إشـارة محـزون ٍِ ولــم تتكـلـم ِ

فأيقنت أن الطرف قد قـال مرحبـا.........وأهـلا وسهـلا بالحبيـب المتيـم ِ

فوالله لـولا الله والخـوف والرجـا.........لعانقتهـا بيـن الحطيـم ِ وزمـزم ِ


من أجمل ما قرأت

طائية :يعني شمرية



سلمَ ذوقك
لسا غريب غير متواجد حالياً  
قديم 08-29-2010, 07:26 AM   #14
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: قط_______ر
المشاركات: 42
افتراضي

بمروري راق لي متصفحكم وراق لي
مانثرتم مانثرتم
من من
شذى شذى
عطـــــــــ ـــــــــــــــــركم
فتقبلوا مني المــــــرور
حـمد المناعي
حمدالمناعي غير متواجد حالياً  
قديم 09-21-2010, 08:53 PM   #15
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

يسلمووو على التواجد الطيب

والمرور الرائع


ما انحرم هالطله الغالية


نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 09-21-2010, 08:53 PM   #16
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

يسلمووو على التواجد الطيب

والمرور الرائع


ما انحرم هالطله الغالية


نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أجمل, ليزيد, معاوية, قصيدة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:16 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar