منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > بـــ صراحة > مذكراتي و أوراقي

مذكراتي و أوراقي مذكرات - مواقف - يوميات - خاص بالعضو ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-05-2010, 12:38 AM   #1
نورالاردن
[ نشمــي نشيط]
 
الصورة الرمزية نورالاردن
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 87
افتراضي لما إنجحت بالتوجيهي

لم أنجح من أول مرة بالتوجيهي لأنه مادة واحدة علي هي مادة عربي تخصص وكانت مادة (زخمة) اي كبيرة وكانت تضم ثلاث كتب .
كان موعد الأمتحانات في الدورة الشتوية وتقدمت الى الامتحان .
وعند اعلان النتائج ذهبت في الصباح الباكر الى صديقي لأنه عنده إنترنت حتى يبشرني بالنتيجة وعند العصر اتصل بي وبشرني بالنتيجة وعند انتهاء المكالمة بكيت من شدة الفرح وبكى والدي وأمي أبن أخي .
وعندما ذهبت الى المدرسة أنا وأبن أخي ذهبت بالمواصلات ، فذهبت الى سرفيس المهاجرين بالخطأ لأنه كانت المدرسة في مجمع الجنوب وثم ضحكت وقلت لإبن أخي نحن في المكان الخطأ وركبنا في الباص الى مجمع الجنوب أخذنا النتيجة .وكانت فرحتي كبيرة جداً بانتيجة .
نورالاردن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بالتوجيهي, هندية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رساله للراسبين بالتوجيهي مجنون عالمنا الخاص 33 07-30-2011 01:44 PM
الف مبروك نجاح ( شام ) بالتوجيهي توم كروز أهلا و سهلا ( ولكموووووو ) 8 08-13-2010 04:42 AM
بتعرف حدا ناجح بالتوجيهي ؟؟؟ مجنون التعليم في الأردن 18 08-04-2009 11:52 AM


الساعة الآن 08:16 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar