![]() |
|
|||||||
| مذكراتي و أوراقي مذكرات - مواقف - يوميات - خاص بالعضو .. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشمــي نشيط]
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 87
|
لم أنجح من أول مرة بالتوجيهي لأنه مادة واحدة علي هي مادة عربي تخصص وكانت مادة (زخمة) اي كبيرة وكانت تضم ثلاث كتب .![]() كان موعد الأمتحانات في الدورة الشتوية وتقدمت الى الامتحان . ![]() وعند اعلان النتائج ذهبت في الصباح الباكر الى صديقي لأنه عنده إنترنت حتى يبشرني بالنتيجة وعند العصر اتصل بي وبشرني بالنتيجة وعند انتهاء المكالمة بكيت من شدة الفرح وبكى والدي وأمي أبن أخي . وعندما ذهبت الى المدرسة أنا وأبن أخي ذهبت بالمواصلات ، فذهبت الى سرفيس المهاجرين بالخطأ لأنه كانت المدرسة في مجمع الجنوب وثم ضحكت وقلت لإبن أخي نحن في المكان الخطأ وركبنا في الباص الى مجمع الجنوب أخذنا النتيجة .وكانت فرحتي كبيرة جداً بانتيجة .
|
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| بالتوجيهي, هندية |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رساله للراسبين بالتوجيهي | مجنون | عالمنا الخاص | 33 | 07-30-2011 01:44 PM |
| الف مبروك نجاح ( شام ) بالتوجيهي | توم كروز | أهلا و سهلا ( ولكموووووو ) | 8 | 08-13-2010 04:42 AM |
| بتعرف حدا ناجح بالتوجيهي ؟؟؟ | مجنون | التعليم في الأردن | 18 | 08-04-2009 11:52 AM |