منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > فدوة لعيونك يا أردن > كلنا الاردن

كلنا الاردن الأردن حدودها ما تنرسم على الورق بقلوبنا حنا رسمنا حدودها - يوم وطني , تاريخ و تراث , مهرجانات , أعياد , صور و أخبار الاردن- قضايا الشارع الاردني الاردن اولا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-18-2010, 12:13 PM   #1
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية noora
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
افتراضي

[align=center]مافيني عيش بدونك ياوطني[/align]
__________________
noora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-18-2010, 06:54 PM   #2
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]وطني الشمس بتفخر إنها .. تكتب إسمها فوق ترابك
وطني وطني
وطني المجد أتمنى يبقى .. .. آخر كلمة بقلب كتابك
وطني وطني
لما الكون بيصفى ويحلى انت الأحلى انت الأحلى
لما النجم بيعلى ويعلى انت الأعلى انت الأعلى
لما دم الحر بيغلى انت الأغلى انت الأغلى
يا وطني
وطني صخورك هي زهورك سود الليل عيون رجالك
وطني بدمي سياج حدودك يوم الغارة عيد ابطالك
لما الكون بيصفى ويحلى انت الأحلى انت الأحلى
لما النجم بيعلى ويعلى انت الأعلى انت الأعلى
لما دم الحر بيغلى انت الأغلى انت الأغلى انت الأعلى
يا وطني يا وطني
وطني كتبنا فوق جبالك حتى العالم يقرى كلامك
وطني فيك الذل فـ غربة وطني سلام الدنيا سلامك
لما الكون بيصفى ويحلى انت الأحلى انت الأحلى
لما النجم بيعلى ويعلى انت الأعلى انت الأعلى
لما دم الحر بيغلى انت الأغلى انت الأغلى انت الأعلى
يا وطني يا وطني [/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-26-2010, 09:41 PM   #3
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]
أردني
زرعِتي من مروج إربد
والخد بلون أرض الفخر رمانِ
العيون من لون زهرة الغور
والقلب شلال محبّة إخترق صخر
سبع جبال حاوطت لبّ النبض عمّانِ
أردني
لوني من شمس أصيلة
كُحلتي من الثغر
زنود تورّدت بألوانها البترا
والجبين بالكرك والنظر بمعانِ
أردني
والبصر زرقاوي
أردني
الضلع على إكتاف مادبا الغنيه
والشريان ترويه ينابيع صحرا شرقيه
أم الجمال والمفرق والغوالي بصبحا وصبحيه
قفص الصدر عبّد طريق الحبّ
بين ثغر باسم بالعقب والثوب من عقربا جاني
شماغي مشرشب بخيوط العِز
وعقال تاج الراس
والغلا كلّ الغلا
لعيون أبو حسين وسكّان رغدانِ
أردني وكلّ العرب إخواني
أردني وديرة العرب عنواني
ميثاق من سنبلة هاشم إنزرعت بالصدر
مدرسة شيّدها المؤسس عبدالله الأول
صارت صروح علم رفع رايتها ومجدها
المغفور له ملكنا حسين
وزيّنها ملكنا الغالي عبدالله الثاني
أردني بأنفاسي
هواكِ بالوريد أهواها وتهواني [/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-27-2010, 01:03 AM   #4
رافع الحرفوشى
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 8
افتراضي

اردنى بعزة النفس اتباهى اردنى رغم قسوة المحن
رافع الحرفوشى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-14-2010, 09:16 PM   #5
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]حبيبتي بلادي..

ياروضة لأحلامي..وحجرة بناء لمستقبلي..
فيك ولدت ..وترعرعت

وبترابك اختلط نسبي وأصلي..
وعلى أرضك كان لأجدادي صولات وجولات
سجلها التاريخ وأرفق معها شهادة فخر وشهامة..

صحراءك علمتني اكرام النعم
وجبالك عرفتني على التحمل والصبر
ومن ماء بحرك أسقيت شجرتي الصغيرة
التي جففها نسيمك الحار..
وأحرقت شمسك الصيفية أوراقها..[/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-18-2010, 04:15 PM   #6
غرووري ضروري
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية غرووري ضروري
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 128
افتراضي

قلبي لك يااااااااااا من ماكت كل القلوب ياااااااااااااااا اردن يا غالي
و صباح الوفاء يااااااااااااااااااااا وطني
غرووري ضروري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-18-2010, 09:55 PM   #7
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]وطني الشمس بتفخر إنها .. تكتب إسمها فوق ترابك وطني وطني وطني المجد أتمنى يبقى .. .. آخر كلمة بقلب كتابك وطني وطني ...[/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2010, 12:07 PM   #8
مشرفة المنتدى العام
 
الصورة الرمزية >> شادن <<
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: في قلبه
المشاركات: 3,239
افتراضي

انا اردنيه من اهل الزووق
انا من اربد ومن اطيب العروق
انا اردنيه ودقتي قويه فوق القمر فوق
__________________
وأحيانا أشعر أن المسافات لا تمثل عائقا أمام مشاعري
فطالما الحب يملأ قلبي
أرى البعيد في متناول يدي
وأرى في الظلام هدوء وسكينة
ولا أشعر بالوحدة رغم أني أجلس بمفردي
والجمال ينشر رونقه وسحره على كل شيء حولي
ولا أشعر بمرور الوقت
>> شادن << غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-24-2010, 08:40 PM   #9
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]الكل في الأردن يا أردن يشبك الأيادي
وفوق كل منبر بعزة ينادي :
هذا هو الأردن موطن البطولة
فاليخسأ الحساد والأعادي[/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-17-2010, 09:04 AM   #10
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]صباح الخير يا وطناً يسير بمجده العالي الى الاعلى
ويا ارضاً عشقنا رملها والسفح والشطئان والسهلا
صباح الخير يا قمماً إليك الشمس تهدي القُبُلة الأولى
وأنت الخير يا من في كتاب الله ذكرك آية تتلى
وأنت الخير .. يا بلدي .. يابلدي
ترابك طهر من صلى وماؤك من دمي اغلى
وحبك هدي من ظل .. حماك الخالق المولى
**********************
على منديلك الأخضر سكبت عواطفي عطراً
وفوق جبينك الأسمر رأيت المجد والفخر
وفيك بحبنا الأكبر أذوب بلوعة حرى
ترابك طهر من صلى ومائك من دمي أغلى
وحبك هدى من ظل .. حماك الخالق المولى [/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لبلدك, الاردن, الحبيب, بكلمة, دخولك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:46 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar