![]() |
|
|||||||
| كلنا الاردن الأردن حدودها ما تنرسم على الورق بقلوبنا حنا رسمنا حدودها - يوم وطني , تاريخ و تراث , مهرجانات , أعياد , صور و أخبار الاردن- قضايا الشارع الاردني الاردن اولا |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: :(fe batn 2l2rd
المشاركات: 2,304
|
[align=center]مافيني عيش بدونك ياوطني[/align]
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]وطني الشمس بتفخر إنها .. تكتب إسمها فوق ترابك
وطني وطني وطني المجد أتمنى يبقى .. .. آخر كلمة بقلب كتابك وطني وطني لما الكون بيصفى ويحلى انت الأحلى انت الأحلى لما النجم بيعلى ويعلى انت الأعلى انت الأعلى لما دم الحر بيغلى انت الأغلى انت الأغلى يا وطني وطني صخورك هي زهورك سود الليل عيون رجالك وطني بدمي سياج حدودك يوم الغارة عيد ابطالك لما الكون بيصفى ويحلى انت الأحلى انت الأحلى لما النجم بيعلى ويعلى انت الأعلى انت الأعلى لما دم الحر بيغلى انت الأغلى انت الأغلى انت الأعلى يا وطني يا وطني وطني كتبنا فوق جبالك حتى العالم يقرى كلامك وطني فيك الذل فـ غربة وطني سلام الدنيا سلامك لما الكون بيصفى ويحلى انت الأحلى انت الأحلى لما النجم بيعلى ويعلى انت الأعلى انت الأعلى لما دم الحر بيغلى انت الأغلى انت الأغلى انت الأعلى يا وطني يا وطني [/align] |
|
|
|
|
|
#3 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]
أردني زرعِتي من مروج إربد والخد بلون أرض الفخر رمانِ العيون من لون زهرة الغور والقلب شلال محبّة إخترق صخر سبع جبال حاوطت لبّ النبض عمّانِ أردني لوني من شمس أصيلة كُحلتي من الثغر زنود تورّدت بألوانها البترا والجبين بالكرك والنظر بمعانِ أردني والبصر زرقاوي أردني الضلع على إكتاف مادبا الغنيه والشريان ترويه ينابيع صحرا شرقيه أم الجمال والمفرق والغوالي بصبحا وصبحيه قفص الصدر عبّد طريق الحبّ بين ثغر باسم بالعقب والثوب من عقربا جاني شماغي مشرشب بخيوط العِز وعقال تاج الراس والغلا كلّ الغلا لعيون أبو حسين وسكّان رغدانِ أردني وكلّ العرب إخواني أردني وديرة العرب عنواني ميثاق من سنبلة هاشم إنزرعت بالصدر مدرسة شيّدها المؤسس عبدالله الأول صارت صروح علم رفع رايتها ومجدها المغفور له ملكنا حسين وزيّنها ملكنا الغالي عبدالله الثاني أردني بأنفاسي هواكِ بالوريد أهواها وتهواني [/align] |
|
|
|
|
|
#4 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 8
|
اردنى بعزة النفس اتباهى اردنى رغم قسوة المحن
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]حبيبتي بلادي..
ياروضة لأحلامي..وحجرة بناء لمستقبلي.. فيك ولدت ..وترعرعت وبترابك اختلط نسبي وأصلي.. وعلى أرضك كان لأجدادي صولات وجولات سجلها التاريخ وأرفق معها شهادة فخر وشهامة.. صحراءك علمتني اكرام النعم وجبالك عرفتني على التحمل والصبر ومن ماء بحرك أسقيت شجرتي الصغيرة التي جففها نسيمك الحار.. وأحرقت شمسك الصيفية أوراقها..[/align] |
|
|
|
|
|
#6 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 128
|
قلبي لك يااااااااااا من ماكت كل القلوب ياااااااااااااااا اردن يا غالي
![]() و صباح الوفاء يااااااااااااااااااااا وطني
__________________
http://sewar.panet.co.il/images/2009/02/20/12vjv.jpg الاردن اولا http://sewar.panet.co.il/images/2009/02/20/5fgf.jpg |
|
|
|
|
|
#7 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]وطني الشمس بتفخر إنها .. تكتب إسمها فوق ترابك وطني وطني وطني المجد أتمنى يبقى .. .. آخر كلمة بقلب كتابك وطني وطني ...[/align]
|
|
|
|
|
|
#8 |
|
مشرفة المنتدى العام
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: في قلبه
المشاركات: 3,239
|
انا اردنيه من اهل الزووق
انا من اربد ومن اطيب العروق انا اردنيه ودقتي قويه فوق القمر فوق
__________________
وأحيانا أشعر أن المسافات لا تمثل عائقا أمام مشاعري
فطالما الحب يملأ قلبي أرى البعيد في متناول يدي وأرى في الظلام هدوء وسكينة ولا أشعر بالوحدة رغم أني أجلس بمفردي والجمال ينشر رونقه وسحره على كل شيء حولي ولا أشعر بمرور الوقت |
|
|
|
|
|
#9 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]الكل في الأردن يا أردن يشبك الأيادي
وفوق كل منبر بعزة ينادي : هذا هو الأردن موطن البطولة فاليخسأ الحساد والأعادي[/align] |
|
|
|
|
|
#10 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]صباح الخير يا وطناً يسير بمجده العالي الى الاعلى
ويا ارضاً عشقنا رملها والسفح والشطئان والسهلا صباح الخير يا قمماً إليك الشمس تهدي القُبُلة الأولى وأنت الخير يا من في كتاب الله ذكرك آية تتلى وأنت الخير .. يا بلدي .. يابلدي ترابك طهر من صلى وماؤك من دمي اغلى وحبك هدي من ظل .. حماك الخالق المولى ********************** على منديلك الأخضر سكبت عواطفي عطراً وفوق جبينك الأسمر رأيت المجد والفخر وفيك بحبنا الأكبر أذوب بلوعة حرى ترابك طهر من صلى ومائك من دمي أغلى وحبك هدى من ظل .. حماك الخالق المولى [/align] |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لبلدك, الاردن, الحبيب, بكلمة, دخولك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|