![]() |
|
|||||||
| مذكراتي و أوراقي مذكرات - مواقف - يوميات - خاص بالعضو .. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#31 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
بتزكر زمان لما كانت العالم تسالني شو اللون اللي بتحبو اكتر
ماكان عندي جواب لانو بالنسبه الي كلو عادي بس بعدين لما حبيت هديك البنت غيرتلي كتير امور بحياتي حدى كان يصدق اني احب اللون الموف متلا !!
__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله احلى تحيه لنانسي بنت عجرم وماريا ام مصاصه جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول |
|
|
|
|
|
#32 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
موف !!
شو كاين انا بخبص فوق !! الحمدلله اني بطلت دخان
__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله احلى تحيه لنانسي بنت عجرم وماريا ام مصاصه جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول |
|
|
|
|
|
#33 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
اول امتحان يوم الاتنين
مممممممممممممممممممممم
__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله احلى تحيه لنانسي بنت عجرم وماريا ام مصاصه جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول |
|
|
|
|
|
#34 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
هسه بدي ادرس اول شابتر يا معلم
وشكلوا اللي فبالي قاعد بدعي ربنا انو انا انساه !! معقول هيك بعمل
__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله احلى تحيه لنانسي بنت عجرم وماريا ام مصاصه جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول |
|
|
|
|
|
#35 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
والله ابصر كل شي جايز بهالدنيا
بس بالاخير الواحد شو بدو يعمل كل اللي بدها اياه بيصير هيه اللي صارت المسيطره هيه اللي بتحكي بدي هيك وما بدي هيك لاء مو عشان شخصيتي ضعيفه ابدا ما حدا بحكي هيك بالعكس لو تعرفوا انا غير بس هاي حبيبه قلبي كتير عملتلي اشياء وانا ما عملتلها شي هيه غيرت حياتي للاحسن وانا بعتقد اني خليت حياتها شوي اسوء ( ما بعرف يمكن ) المهم ماحدا يتدخل بينا خاصه الحسد والناس الغيرانين وكل واحد بختار مصيرو مش الناس اللي بتختاره
__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله احلى تحيه لنانسي بنت عجرم وماريا ام مصاصه جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول |
|
|
|
|
|
#36 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
اعتقد انو من اهم الاسباب اني كنت صريح زياده عن اللزوم
العالم بتحكي فش احسن من الصراحه وانا صراحتي هيا اللي خربت مستقبلي هاي الضريبه اني ما بخبي اي سر وبحكي كل اللي فقلبي الك وفتحتلك كل دفاتري
__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله احلى تحيه لنانسي بنت عجرم وماريا ام مصاصه جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول |
|
|
|
|
|
#37 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله احلى تحيه لنانسي بنت عجرم وماريا ام مصاصه جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول |
|
|
|
|
|
#38 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
حبيبتي داااااااااااايما راااااايقه
فعلا واحيانا بتكون متنحه بس تناحتها بتجنننننننننننننننننننننننن حبيبتي التنحه http://www.youtube.com/watch?v=07-JU9r6Yko
__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله احلى تحيه لنانسي بنت عجرم وماريا ام مصاصه جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول |
|
|
|
|
|
#39 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
اليوم سلمت مشروعي تاع التخرج :)
__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله احلى تحيه لنانسي بنت عجرم وماريا ام مصاصه جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول |
|
|
|
|
|
#40 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
اجاني تلفون من شخص عزيز على قلبي كتير
اول مره اسمع صوته من عشر سنين كانت مفاجأه الي !!
__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله احلى تحيه لنانسي بنت عجرم وماريا ام مصاصه جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مذكرات, مجنون |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|