منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > بـــ صراحة > مذكراتي و أوراقي

مذكراتي و أوراقي مذكرات - مواقف - يوميات - خاص بالعضو ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-2008, 09:24 PM   #1
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية مجنون
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
افتراضي مذكرات رجل مجنون

في يومٍ من الأيامِ استيقظت وقلت : ماذا سأفعل اليوم ، ربما اذهب الى الفراش..!

وفي نفس اللحظة إذا بصوت بعيد نابع من داخلي يناديني ويقول :-

افعل ما تستطيع ولكن يا ترى ماذا أنت فَاعِل ...!

عندها أبدأ بسؤال نفسي ماذا أفعل ...؟

لم أجد إلا أن أُدون مقالاتي وذكرياتي هنا فإنها تبقي وتدوم ما دامت الدنيا وإن مُت فإن أحدا سيقرأها ....

وعندها قررت .. وها أنا أكتب

*
*
*
1
مجنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-10-2008, 09:33 PM   #2
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية مجنون
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
افتراضي

[align=center]استيقضت اليوم وانا في حاله نشاط
لا اعلم ما هو سبب هذا النشاط
ولكن احسست برعشه غريبه حدثت في داخل جسمي
ربما كان سببه الحلم المزعج اللذي حلمته قبل لحضات
وددت ان احاول تفسيره
ولكن قطع علي صوت هذا الانين حبل افكاري
واصبحت تحت رحمه هذا الصوت الجميل
الذي ما زلت اسمعه كل يوم

*
*
*
2[/align]
مجنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2008, 01:53 PM   #3
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية مجنون
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
افتراضي

[align=center]عشت يومي هذا وحيدا
في انتضار الفراق
جلست لحضه تأمل ووجدت صوتا يسألني في داخلي :-
الى متى سنضل على هذه الحاله ؟
اى متى سأكون عبدا للذكريات ؟
ألى متى والى متى ...
وفجأه قطع حبل افكاري صوت ذلك الأنين
*
*
*
3[/align]

التعديل الأخير تم بواسطة مجنون ; 11-12-2008 الساعة 02:02 PM
مجنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2008, 02:01 PM   #4
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية مجنون
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
افتراضي

[align=center]طريقي نحو الجنون :-
بدأ طريقي الى تلك الهاويه وانا أصارع ما تبقى من نجاحاتي المستمره
لم أعد اريد ان اكون ذلك الشخص الناجح في هذه الحياه
لاني كنت اعرف انني اذا استمررت في نجاحاتي
ستكون حياتي ممله وذات روتين رتيب
ولقد ساعدني على تغيير هذا النمط من حياتي ذلك الصوت اللذي نبع من داخلي
والذي تعرفت عليه في يوم من الايام
وانا أمشي في مكان موحش ليلا
فتغير كياني
وأصبحت الأماكن الموحشه ملاذا لروحي
وأصبحت انا مجنونا
*
*
*
4[/align]
مجنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2008, 07:33 AM   #5
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية مجنون
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
افتراضي

[align=center]لمن يأتني الموت المؤقت اليوم
في بعض الأوقات
اصبحت في اشتاق له جدا
خائف و حائر
اصارع رغباتي الغريزيه
وفي الحديث عن ذلك الشبح المسمى بالموت
أصبحت احسد الميت على انجازاته
ولم لا
لاننا سنموت ذات يوم
*
*
*
*
5
[/align]
مجنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2008, 07:37 AM   #6
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية مجنون
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
افتراضي

[align=center]أصبح هاجسي عنيدا
بين يقضة و ألم
لم تحركني عواطفي منذ مده
كلماتي اصبحت مغلفه
لا أستطيع تحريرها أو أطلاقها
أشعر ان شخصا يراقبني
يراقب أفعالي ...
مالجديد ؟؟ لا جديد
ولكن لم اكن بالضروره ان أعلم بأني مراقب
*
*
*
*
6[/align]
مجنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2008, 07:41 AM   #7
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية مجنون
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
افتراضي

[align=center]
هذه الشعلة .. لم تنطفئ !!
الى متى ستستمر ؟
والى متى سأضل أفكر بتلك الشعله
اللتي لطالما حرقت قلبي وجسدي
شعلتي ربما تخفت .. ولكن لن تنطفئ !!!!!
*
*
*
*
7
[/align]
مجنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-15-2008, 07:46 AM   #8
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية مجنون
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
افتراضي


لجنوني حلا
اعلم علاجه
ولكن اخشى ان اطيب من الجنون
و أصاب بمرض الأنسانيه
لا اريد ان اصبح عاقلا
فقد خدعني هذا الشيئ المسمى بالعقلانيه
انه لا يرحم
انه يكذب
انه يخدع
انه يتضائل في جسمي شيئا فشيء
*
*
*
*
8

التعديل الأخير تم بواسطة مجنون ; 11-15-2008 الساعة 07:49 AM
مجنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-17-2008, 11:40 AM   #9
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية مجنون
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
افتراضي

[align=center]ما اجمل الحياه بوجود تلك نقاط الضعف
ولكل شخص نقطه ضعف
ولك عيناها هي اقوى نقاط ضعفي
تلك العيون الزرقاء
والبشره الحنطيه
انتي النعومه عندما توصف النعومه
انت الجمال عندما يوصف الجمال
انت العشق عندما نتحدث عن العشق
*
*
*
*
9[/align]
مجنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-17-2008, 12:25 PM   #10
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية مجنون
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
افتراضي

[align=center]نبيذ العشق طغى على عقلي
عندما قمت بتمزيق شريان الأمل
واصبحت كلماتي مبهمه
جعلتها كذلك لكي لا تفهم معاني كلماتي
فلا داعي لان تقرأ افكاري
ولا داعي لان تتلون بلون احبه
فأنا لا احب الألوان
*
*
*
*
10

[/align]
مجنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مذكرات, مجنون


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:15 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar