![]() |
|
|||||||
| هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#71 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=center]
ليتني امتلك تلك الابتسامه يسلمو نور [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
|
#72 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]مشكــــــــور على مروركـ الغالي
يا توميتوو [/align] |
|
|
|
|
|
#73 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]الإبداع
هو تألقك في الرد على متضفحي يا تومي مشكــووور [/align]
|
|
|
|
|
|
#74 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
`*.** أيها القمر... `*.** تعال لأحدثك بما فعل البشر إنهم يكذبون وينافقون يحسدون ويكرهون وكل هذا خفاء والظاهر...يقدمون الولاء!! `*.** أيها القمر... `*.** تعال لأحدثك بما فعل البشر بقلوب قست كالحجر بظلم على مرأى البصر من الفجر حتى وقت السحر `*.** أيها القمر... `*.** تعال لأحدثك بما فعل البشر ونفس تموت من القهر ضايقها وأزعجها طول الكدر من نفس ما زالت في صبر والعيون دمعها يهطل كالمطر والحزن ملئ الصدر وهاج كهيجان البحر `*.** أيها القمر... `*.** أترى البحر؟! إن الناس أصبحوا يشبهون البحر في المد والجزر `*.** أيها القمر... `*.** أجبني،،، ما العمل مع.... صديق غدر؟؟؟ وقريب مكر؟؟؟ وأنيس هجر؟؟؟ وحبيب منتظر؟؟؟ `*.** أيها القمر... `*.** لماذا لا تصفو نفس الإنسان؟؟؟ لماذا لا ننس الحقد ونعيش في سلام؟؟؟ تشملنا رحمة رحيم رحمن `*.** أيها القمر... `*.** إنني أحلم حلم لن يحققه البشر أحلم بالعيش وسط بستان مزدهر أرى فيه اخضرار الشجر أشتم فيه عبق الزهر أتذوق فيه عذوبة مياه النهر أراقب في السماء تحليق الطير وأنا في مكاني أدعو للخير `*.** أيها القمر... `*.** هل ستتحسن حال البشر؟؟؟ ونعيش كلنا في فرح ومرح طول الدهر؟؟؟ ويطول بنا السمر؟؟؟ `*.** أيها القمر... `*.** لقد طال بي السهر وأعياني القهر ومللت الكدر و... لقد غاب القمر!!! لماذا غبت يا قمر؟؟؟ آه..آه يا قمر لماذا غبت؟؟؟ فما زال في النفس... فيض من ألم |
|
|
|
|
|
#75 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
|
ونفس تموت من القهر ضايقها وأزعجها طول الكدر من نفس ما زالت في صبر والعيون دمعها يهطل كالمطر والحزن ملئ الصدر وهاج كهيجان البحر نور كتبتي وكأنكِ في قلبي سلمت اناملكِ التي كتبت |
|
|
|
|
|
#76 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
|
[align=center]
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() يعني شو هالابداع [/align] |
|
|
|
|
|
#77 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
|
[align=center]نور
ابدعتي لا ابقي الغبار على حاله تقبلي مروري [/align] |
|
|
|
|
|
#78 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]هلا نور عيني
نورتي يا كرموشة[/align] |
|
|
|
|
|
#79 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]هلا نورتي
منورة يا حب [/align] |
|
|
|
|
|
#80 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الزرقــــ الحبيبة ـــاء
المشاركات: 6,160
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() SOOO NICE |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| "بحق, (بقلمي), (إهداء, لماذا, للاحتلال...., لاتبتعد, أبي), أتحبني, أحيـــــا؟, مدري, أيها, أرجوك, أروع, مسيرة, معرضونَ, معزوفتـــــــي, معكـ, منكـ, الأيام, الله, البعيد..., الحب, الحبيب(أناديك, الجديد, الخشب, الحسن, الحـــب, السنين, الفــــرح, القمر..., اشوفه, اعلنت, انين الليالي, انسحابى, ذآتي, تتخــذني, جمعتنا, يا انت, خاص), ياعيد؟, حافلـــــة, حبيبتي, حبيبى, يجمعنا...., حيرة.., جنـــون, رثاء, صمت", شمعة, سمعتك, سأهرب, شلونك, صديقي, صــدى, زوايـــا, صوتكـ, عيدي, عندما, إليكـ, إختــاره, وأنا, والدي, نبضة, نحنُ, وعـاد, وطنا, ضمني, ضريره, قلبى, قــلبــي, كالأوطان, كثيرا, كيـــــف, كفاك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|