![]() |
|
|
#1 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
عندما لفضتني الحياه الى حضنها الدافئ
شعرت في بداياتي انني عاجز عن التغيير عاجز عن الحركه ربما لاني مازلت رضيعا ولم استطع التعبير عن اي شيئ ذهبت افكاري بعيدا وانا اشرب الحليب من ثدي امي وانا في تلك الفتره افكر انا لماذا خلقت انا لماذا اتيت الى هذه الحياه ؟ شعرت بشيئ داخل اعماقي فاذا بكافولتي تمتلئ شيئا فشئ وانا ما زل افكر في هذه الحياه وكيف ستكون عندما اصبح كبيرا .... بقلمي ... |
|
|
|
|
#2 |
|
.:: مشرفة سابقة ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقاء
المشاركات: 531
|
هكذا سنة الحياه ...وان شاء الله تكون شي كبير بالدنيا
|
|
|
|
|
#3 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
يسلمو اموله
هاي قصه من وحي الخيال :) |
|
|
|
|
#4 |
|
[ نشمــي نشيط]
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 54
|
[align=center]قسوة الحياة تدفع بنا إلى اللجوء إلى تغيير واقعنا أو الهروب منه، و لا شك أن الملجأ المربح و المثمر هو الركن الشديد الله جلت قدرته و وسعت رحمته كل شيء...
كننا و لطبعنا كبشر و جزعنا المنبثق عن ضعفنا نلجأ إلى الشكوى و ربما التذمر و دائما ما نبحث عمن يحتوينا ليعيدنا إلى الحياة قادرين على مواجهتها رغم الألم... كن مع الله يكن معك و إن أحسنت فلنفسك و إن أسأت فعليها و ما ربك بظلام للعبيد تلك هي سنة الحياة نحسن السعي و لكن القدر المحتوم يسبقنا... فلا ترمي بنفسك في حضن يحرقك بل كن أنت حاضنا لفكر يرشدك تقبلي مروري....مع ارق التحيه :) [/align] |
|
|
|
|
#5 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
شكرا ملاك على المرور
|
|
|
|
|
#6 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الزرقــــ الحبيبة ـــاء
المشاركات: 6,160
|
[align=center]تسلم مجنون
موضوعك حلو يعطيك العافية [/align] |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| الحياه |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|