![]() |
|
|||||||
| الطب و الصحه كل ما يتعلق بالطب والصحة , التغذية السليمة , ريجيم , أنظمة غذائية , أعشاب طبية وفوائد الخضروات والفواكه , حافظ على وزنك , والكثير - الصحة تاج على رؤوس الأصحاء |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: أحب بلاد وأرحل عنها..
المشاركات: 246
|
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تسجيل نسبة مرتفعة من المواد السامة في لعاب أطفال وبالغين بعد نفخهم للبالونات بالفم حذرت وزار الزراعة الألمانية من خطر بالونات الهواء على الأطفال بعد أن كشف خبراؤها ( وجود مواد تسبب السرطان في هذه البالونات ) وذكر متحدث باسم الوزارة أن الخبراء الصحيين فحصوا عينات من لعاب أطفال وبالغين بعد نفخهم لهذه البالونات بالفم , فتوصلوا إلى وجود ( نسبة مرتفعة من المواد السامة في 13 عينة من أصل 14 عينة تم فحصها )... ويمكن لمادة « أن ـ نيتروزاماين » Nitrosamine ـ N السامة والمتطايرة أن تتسرب إلى الهواء مباشرة لتستقر في الرئتين ، أو أن تذوب في اللعاب من خلال نفخ البالون وهي الخطورة الأساسية . وأثبتت الفحوصات المختبرية أن تركيز مادة ان ـ نيتروزاماين المصنفة كمادة مهيجة للسرطان ( يكون أعلى وأخطر في حالة الأطفال الصغار ) الذي قد يمصون البالون أو يمضغونه في الفم ... وقال المصدر أيضا أن خبراء الوزارة أجروا فحصا مماثلا على البالونات عام 2001 وقد أرسلت الوزارة رسائل توصية إلى الشركات لتقليل نسبة Nitrosamine ـ N ... إلا أن شركات صناعة البالونات لم تتقيد بتلك التوصيات . وعلى عكس البالونات أثبتت الفحوصات التي أجريت على ( المصاصات والعضاضات التي يستخدمها الأطفال ) أن الشركات المصنعة قد التزمت بالحد الأقصى لوجود مادة « ان ـ نيتروزاماين » في المادة البلاستيكية . وأوصى الخبراء بضرورة ( إستخدام أجهزة النفخ بدلا من الفم في نفخ البالونات ) كما نصحوا العائلات بعدم السماح للأطفال بوضع البالونات غير المنفوخة لفترة طويلة في أفواههم ... وأن لا تتعرض البالونات لضوء مباشر لفترة طويلة قبل إستخدامها .. كما ينبغي حفظها في أماكن غير حارة أسأل الله الصحة والسلامة للجميع ودمتم بخير.. ________________________________________- |
|
|
|
|
#2 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في قلب الاسد
المشاركات: 433
|
مشكوووووووووووووره
الله يجزيكي الخير موضوع مهم كتير عندي اولاد اخواتي دايما معاهم بللين مشكووووووووره مرة تانية تحياتي |
|
|
|
|
#3 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
موضوع رائع ومفيد
سيتم نشرة بين اطفال العائلة
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
#4 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: أحب بلاد وأرحل عنها..
المشاركات: 246
|
[align=center][/align]خلاص من اليوم ورايح..
ممنوع البلونات بالبيت..خذها منهم..ماشي.. منورين ياعماد..وتوم |
|
|
|
|
#5 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اوروبا-السويد
المشاركات: 2,455
|
موضوع في غاية الاهميه ميرسي لالك خيه لاحرمنا الله من مواضيعك المفيده
|
|
|
|
|
#6 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: أحب بلاد وأرحل عنها..
المشاركات: 246
|
[align=center][/align]منورة..عبوني..
مشكورة ع مروركـ |
|
|
|
|
#7 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 301
|
يسلمو ايديكي يا العزيزة
على طرحك لهاد الموضوع المفيد والرائع الله لا يحرمنا من مواضيعك ولا ليله ابعدها عنك لولولولويييييشششش :) |
|
|
|
|
#8 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: أحب بلاد وأرحل عنها..
المشاركات: 246
|
[align=center][/align]عيوني أنتي أردنيه..
منورة قلبي.. |
|
|
|
|
#9 |
|
[ نشمــي من الآخــر]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القلوب التي تعرف طعم الحب
المشاركات: 973
|
الله يبعد عنا السرطان وكل الامراض
سلمت ع الموضوع
__________________
[flash=http://www.upp6.com//uploads/files/upp6-7df37a7b97.swf]WIDTH=700 HEIGHT=500[/flash] [align=center](عندما يحولني الشوق الى مجرد تمثال في متحف اتمنا ان تكون انت ذالك السائح الذي يطيل النظر في التماثيل الباكيه)(الـــقـــائـــد الــوســيــم) ![]() (إذا ما جاء الفراق يوما و جاء بعد الفراق العيد فلا تنسي أن تضحك و لا تنسي أن تزور أرض ذكرياتنا و تقف علي قبر الحب بأطمئنان) ![]() انا لست عاشقا"ولاكن تعجبني هذه المقاطع[/align][/CENTER] |
|
|
|
|
#10 |
|
[ نشمــي نشيط]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: ابو ظبي
المشاركات: 54
|
__________________
[flash=http://up.iraqmaster.net/up1/c4703_269.swf]WIDTH=317 HEIGHT=400[/flash] [flash=http://www.ngm7.com/up/uploads/files/ngm7-58a52c22f7.swf]WIDTH=499 HEIGHT=249[/flash]
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|