![]() |
|
|||||||
| اضحك و فرفش معنا زاويّه للِتمرّد والخروُج عن ِالمألوُف .. نضحَكْ رُغمَ كُلِ شيءّ ضحك , وناسة , نكت , طرائف , قصص مضحكة , طرائف الاعضاء , حوادث واقعية مضحكه , صادوه , الكاميرا الخفيه للأعضاء ؛ وجميع مواضيع الصرقعه |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[عضويه معلقة]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 48
|
فتاة دخلت لتستحم فوجدته يتربص لها هناك هذه القصة يا جماعة الخير حصلت لاحدى الفتيات , لا تخافوا , علما بان الفتاة خافت وارتعبت , وحاولت الهرب من هذا الشرير بكل الطرق.. اليكم الاحداث كما جرت دون ان نحذف منها شيء... ******* في بنت كانت تستحم ومحدا كان في البيت الا هي... وفجأة سمعت صوت عند الباب , وكانت بدها تعرف مين , طبعا هي خايفة , لانها شعرت انو في حدا غريب.. وصرخت مرة وحدة لانه دخل عليها الحمام........وهربت... وراحت تركض بسرعة علشان تهرب منو.. تركض تركض تركض واي شيء تشوفه قدامها ترميه عليه , وهي خايفة وهاربة وهو لاحقها , والمخيف في الموضوع انها كانت مرعوبة... ومرة وحدة شافت حذاء على الارض , اخذت الحذاء بايدها , ورمته على الصرصور.. ومات المسكين.. لا تدعو علي ههههههههههه لانه منقول ههههههههههههههههه
__________________
مــ،،ــالــ،،ــك الحــ،،ــزيــ،،ــن
|
|
|
|
|
#2 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
|
يا زلمة .. والله لو يدخل علي 100 زلمة ما بخاف منهم ..
أما ازا طلعلي صرصور .. الله لا يورجيك حالتي .. حقها والله
__________________
|
|
|
|
|
#3 |
|
[عضويه معلقة]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 48
|
ههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
__________________
مــ،،ــالــ،،ــك الحــ،،ــزيــ،،ــن
|
|
|
|
|
#4 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
|
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يعافيك ..
__________________
|
|
|
|
|
#5 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في قلب الاسد
المشاركات: 433
|
هههههههههههههههههه
يلا منيح ما ماتت خلص بدنا نرفع على الصرصور قضية استلم يا تومي ههههههههههههه تحياتي
__________________
لاتفرحين بضيقة الخلق يابنت
بكره تبدل ضيقتي بابتسامه من عيوني خذ مراسيل الغرام كان تفهم في لغة حب العيون كانك على قولك تمنى لي الخير ساعدني انسى حبك اللي خذاني كرهني بنفسك ولو بذنب صغير القى به اعذاري واعود لزماني مبطي وانا لك ياهوى البال مشتاق شوق العمى لمعانق الشوف لحضه انت الذي لاثار دخان بارود احذف عقالي والتفت وانتخيبه وقت الشدايد خلني سيف يمناك وابشر بعزك كل ماصرت سيفك |
|
|
|
|
#6 |
|
[عضويه معلقة]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 48
|
ههههههههههههههههههههههه
تسلم لمرورك حبيب قلبي
__________________
مــ،،ــالــ،،ــك الحــ،،ــزيــ،،ــن
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مسكينة انت..... | أطلال الياسمين | مواهبنا النثريه والخواطر | 16 | 02-03-2009 07:22 PM |