![]() |
|
|||||||
| مذكراتي و أوراقي مذكرات - مواقف - يوميات - خاص بالعضو .. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
|
قبل اربعة اعوام من عمر الزمن الغافي و الغافلين عنه احسست بكتلة غريبة في جسدي و بعد المراجعات و الفحوصات تقرر اجراء عملية جراحية لفحص تلك الكتلة
لا ادري لماذا و لكنني كنت مطمئنة النفس رغم احساسي بأنها كتلة سرطانية اجريت العملية و قد اكد المختبر و الذي اعاد فحص العينة ..... كتلة سرطانية لقد تهيب الجميع من اخباري بذلك بما فيهم الطبيب ظنا منه اني صغيرة في العمر فقام باخراجي من الغرفة قبل ان يغلق الباب و يخبر امي تلك الارملة المسكينة بالحادث الجلل و رغم اني قد مهدت لها الامر عندما اخبرني المختبر ان الطبيب قد طلب اعادة فحص العينة ان النتيجة المؤكدة و الحتمية هي اصابتي بالسرطان و علينا الرضى بما كتبه الله لنا الا انها لم تتمالك نفسها و لم تستطع منع دموعها من التساقط و بغزارة وياله من يوم عصيب ذلك اليوم لقد جائني الجميع باكيا مواسياوبدلا من ان العب دور المريضة المسكينة و التي تحتاج الى دعم الجميع و مواساتهم رأيت نفسي ألعب دور المواسي و الذي يتوجب عليه ان يمسح كل الدموع المتأثرة بهذا المصاب الجلل و بعدها اجريت عدت عمليات و خضعت للعلاج الكيمائي و الذي رأيت الموت من خلاله ثم انتقلت للعلاج بالاشعة و انا الآن اتلقى العلاج الهرموني و لله الحمد صحتي جيدة و اوضاعي ممتازة التعديل الأخير تم بواسطة نجمة المنتدى ; 07-09-2011 الساعة 03:23 AM |
|
|
|
|
|
#2 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
|
لقد تساقط المطر اخير و لله الحمد
كم انتظرت تلك الحديقة التي اهملتها في الفترة الاخيرة قطرات المطر المتساقطة تلك جلسنا جميعا متحلقين امام المدفأة نستمتع بصوت القطرات المتراشقة نخاف و نرتعد من صوت الرعد القادم من السماء و يا لروعة منظر هذا الضوء الخاطف و البرق اللامع انه الخير و العطاء الذي لطالما كانت الارض عطشى له تنتظره مع شروق الشمس و غروبها مع تلك الهبات الجافة من حركشات الرياح التي لطالما كانت تؤذي اعيننا و تمايل اغصاننا مع حركاتها و تموجاتها و انهملر المطر اخيرا ليغسلنا من كل الهموم و يحررنا من كل المشاكل فالحمد لله على المطر |
|
|
|
|
|
#3 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
|
كثيرا ما تفرض علينا الحياة اطارا ضيقا و تحبسنا ما بين قضبانة تمنعنا من الحركة تمسك عنا تلك النسمات الصباحية
فنتقوقع داخل انفسنا المتعبة و المجهدة من لعب ادوار لا تليق بنا لاننا كنا قد لبسنا ثوبا ضيقا كانت الحياة قد فرضته علينا فالتصق بنا كاسمنا و ابى ان يغادرنا .............. نحاول جاهدين التخلص من ذلك الرداء بلا جدوى نحاول لاهثين التشبث بأسرار الحياة بلا فائدة نحاول ان نكون انفسنا فلا نستطيع لا نستطيع ان نكون الا كما هم يريدون فلا نفعل الا ما يأمرون لا نفعل ما نريد ان نفعل ........... لا نحلم بما نريد فقد هرب الحلم منا منذ لحظة التكوين |
|
|
|
|
|
#4 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
|
شعور بالفرحة يخالطني الآن فأنا على موعد بالسفر الى دياري التي احب و بلادي التي اعشق
و على الرغم من ان الموعد غير معلوم بالضبط الا انني ارغب بان امسك عقارب الساعة و استمر في لفها لتمضي هذة الاسابيع الثلاثة بسرعة لطالما حلمت بهذه النزلة و طالبت بها و لكن لم تكن الظروف مواتية و الآن قررت والدتي حماها الله الذهاب و اصطحابي معها لكم انا في شوق الى تلك الديار رغم كل التغيرات و التبدلات فمازال حنيني يأخذني دائما الى هناك و الى ان يحين ميعاد السفر سأتقلب على جمر الانتظار فانتظريني دمشق انا آتية الى دفء احضانك |
|
|
|
|
|
#5 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
|
[align=center]تبا لك من كوابيس مزعجة اما آن لك ان تفارقيني
اما سئمت فتتركيني لماذا كلما لاح لي بارقت امل انتزعت مني فرحي لقد اصبحت اكره ان انام او استيقظ بسبب تلك الكوابيس[/align] |
|
|
|
|
|
#6 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
|
[align=center]كثيرا ما تفرض علينا الحياة السير في دروب نكرهها و الهرب الى متاهات نجهلها
ترى أكان علي ان ألجئ للكذب للتهرب من مشوار الامس و هل سررت فعلا بتلك الزيارة رغم كل الاهتمام او بعضه لا ادري سوى انني قد ذهبت قصرا عني [/align] |
|
|
|
|
|
#7 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
|
[align=center]اعمال كثيرة مؤجلة
ترى هل استطيع انهاء كل ما يتوجب علي فعله قبل هذا السفر الذي طال لا اشعر برغبة في عمل اي شيء [/align] |
|
|
|
|
|
#8 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
|
[align=center]يا الهي
الهمني الصبر و امنحني القوة حتى استطيع تحمل بعض الاشخاص [/align] |
|
|
|
|
|
#9 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
|
[align=center]قد يكون النوم هو افضل حل للهروب من واقع نعيشه
و لتجنب مشاكل لا نريد ان نخوضها[/align] |
|
|
|
|
|
#10 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: في حضن امي
المشاركات: 1,808
|
[align=center]يا الهي
لا اريد لتلك الزهرة الندية ان تعاني كما عانيت و لا اريد للألم ان يعرف طريقا اليها ياارحم الراحمين و يا رب المستضعفين ارئف بها و هون عليها و علينا كل امر عسير [/align] |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المنتظر, السرطان, الوعي, تجربتي |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|