![]() |
|
|||||||
| أهلا و سهلا ( ولكموووووو ) منتدى ,المناسبات ,الاهداءات - والترحيب بالاعضاء الجدد وأخبار أعضاء الأردن |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشمــي جديد ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1
|
[align=center]السلام عليكم
اخواني اخواتي الاعضاء لا تستغرب من عنوان الموضوع فأسم ألعرآب له في هذا المنتدى قصه والقصه كانت تدور احداثها وهوا الذي يشاهد والباقي هم ابطالها واسم هذه القصه (كانت محطه) تبداء القصه بهذه المحطه عندما توقف القطار على صافره تردد الحان وانغام وكلمات بلده الاردن وعندما فتح باب القطار وتأهب للنزول قابل اول صوره وهي صورة سيد البلاد _الملك عبدالله حفظه الله ورعاه_ فكانت منه الشجاعه ليدخل منصة الاستراحه ليشاهد من بداخلها ومن سيدخلها ما اجمل هذه الحظات كان اجمل واروع مما يتصور وجد من يردد اسم الاردن ومن كان يردد اسم بلدان عربيه لدرجة انه ضن انه في الجنه وهنالك من سيعطينا النعيم ولكن بعد لحظات سمع صوت الصراخ وانين وضحك وبكاء اضنه الجحيم لا بل العذاب لا بل هوا على الارض لم يكن ولن يكون هنالك نعيم كان من يحاول ويستعمل اسلوب التعذيب وكان هنالك من يستعمل اسلوب التعشيم وهنالك من كان يستعمل السلوب الترهيب وهنالك من كان اسلوبه فيه حب ورمانسيه ولن يتردد بقوله انه وجد من يبادله اسلوب اضنه اسلوب الاخويه ولن انسى الملائكه البشريه التي تتجنب التعليق ولم تتمادى على من تمادى عليها لا ينكر العراب انه كان سعيد وكان حزين وان هنالك من شده بأسلوب ليس له مثيل وفي لحظه وجد وشاهد ابطال ذات فاعليه فداء صاحبة الكلمه القويه تومي الاخ وعندليب شعاره الحريه وسيده غدير المسلمه التقيه ومن اكثر الناس حظا الرائعه الزكيه ميس الريم صرخة الحريه ارنيه وافتخر الأبيه عماد القيسي انسان بمعنى الانسانيه خطافة القلوب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ __________________ وكان من اهم ابطال القصه سحر الاردن _ملاك وعلى الارض منسيه انت الاساس وستبقي الاساس لأجلك هم هنا وانا كنت هنا وأمل حياتي _ (لن اقول ما اشعر به )سأحتفظ به لنفسي _ وستبقى اللغز الذي تمنيت ان اقول لك حله ادمن _سيد قومه ولكن ان اردت ان تطاع فاطلب المستطاع _وكن تمنيت ان اتعرف عليك ولكن وهو يروي لي القصه فجأه دوت صافرة القطار ليعلن على انطلاقه واكمال الرحله وعلى العراب الصعود للقطار واكمال رحلته الى المجهول وطلب مني ان اوصل لكم رساله وهي (ألعراب) كم تمنيت ان اكمل معكم المسيره وان اكمل معكم القصه ولكن حان موعدي للمغادره فأنا اعتذر لمن اسأت له وارجو من الجميع مسامحتي فلدي مثل اريدكم ان تتمعن به وتفهم مغزاه ((((تأتي الفرصه مره واحد فتطرق الباب _فيظنها الجاهل متسول )))) ولكم مني اطيب الامنيات احبكم جميعاً ألعرآب [/align] [align=center]اتمنى ان لا يدخل احد بأسم ألعرآب [/align] التعديل الأخير تم بواسطة اردني ; 10-09-2008 الساعة 01:24 AM |
|
|
|
|
#2 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
|
إن كان هنــاك أحد يجبرني على البقاء و التحدي من أجل عهدٍ قطعته على نفســي ذات يوم ..
هم أنتم ... و أنت أيها العراب على رأسهم .. فقد كنت رفيق المسيرة ... ولــ منتدى الأردن أقوى ... ( ونكيد العاذلين ) ... |
|
|
|
|
#3 | |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اوروبا-السويد
المشاركات: 2,455
|
اقتباس:
يعني ليس هناك عراب بعد اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟ ولماذا لم يعبر اثناء مسيرته عن خطافه ويذكر من هي ولماذا يضع لخطافه الاستفهامات هل هو لم يزل لم يعرفها او لم يعرف من هي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|
|
|
|
|
#4 |
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
[ الأشخاص الذين يمرّون بنا لفترة سنة أكثر أقل بقليل لا يُهم
المهم أنهم يزرعون داخلنا الكثير منهم ] ... ولأنكم تمنحوننا حياة وتذكرة لمدن الفرح وأشياء أخرى كثيرة..جميلة.. ثم, وبكل بساطة..ترحلون..!! ..: العراب :.. من هم مثلك هنا أجنحة ترفرف لنا بالأمان تحت ظلالهم و من أجلهم نتحمل ما يحدث نتحدى من يعيش بيننا و ينبذنا !!! مع التحية / تموز |
|
|
|
|
#5 |
|
[ عضو مؤسس]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
|
أخي الكريم ألعرآب...
من هم أمثالك لا يمكن ان يكونوا عابري سبيل أبداً ...!! كنت رمزاً من رموز منتديات الأردن وستظل كذلك ... لأنك باقٍ ان شاء الله ... منتدى الأردن بحاجة لك ولجميع الشرفاء والمخلصين .. هل ستتخلى عنه ..؟! لا يا أستاذي أعلم يقيناً انك لن تفعل :rolleyes: بإنتظارك وبإنتظار جميع المخلصين والمحبين لهذا البلد المعطاء ... |
|
|
|
|
#6 |
|
.::مشرف سابق::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الاردن الغالي
المشاركات: 325
|
شكرا على التجاهل يا اردني ..
بس الي ما بعرف الصقر يشويه .. |
|
|
|
|
#7 |
|
.:: مشرفة سابقة ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقاء
المشاركات: 531
|
عرابيييييييي ودائما عرابيييي ولن يكون احد بمستواك ابدا...لن يصل احد بمستوى فهم نفسية الاعضاء غيرك... وسعة صدرك ..وعندما الانسان يلجأ اليك وتهب لمساعدته ومؤازرته.....واسلوبك الرائع دوما في ما خطيته...من مواضيع الهادفة....واتمنى رجعتك في اسرع وقت....
|
|
|
|
|
#8 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في قلب الاسد
المشاركات: 433
|
العراااااااااب انتا نور المنتدى
ان شاء الله يرجع المنتدى خيو الله يبارك فيك يا رب تحياتي |
|
|
|
|
#9 |
|
[عضويه معلقة ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
|
[align=center][/align]لا عرآب لا تروح
و الفرصة بعدها موجودة لازم تبقى مين النا غيرك؟؟ حرام عليك مين رح يدافع عني اذا حد اذاني؟؟ يالله ارجع شو يعني بدك تشوف غلاوتك؟؟ انت غالي و الله تعاااااااااال خلينا نوفر كهربا هههههه بجد لا تطلع من المنتدى |
|
|
|
|
#10 |
|
[ عضو مؤسس]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 232
|
يوسف اسمك وشخصك عزيز على القلب انا مااعرف اعبر عن الوداع بس مااحبه يوسف اخوي ترى ماراح انساك ابداً ابدً كنت نعم الاخ والله ينعم بحالك انشالله مكانك بالقلب والذاكرة
لكن تمنيت انك تبقى قدوة لي بالمنتدى واذا يوم دخلت وشفت ردي سلم عليي لاني بكون اشتقت لك واجد طيب اخوي |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|