منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > أهلا و سهلا ( ولكموووووو )

أهلا و سهلا ( ولكموووووو ) منتدى ,المناسبات ,الاهداءات - والترحيب بالاعضاء الجدد وأخبار أعضاء الأردن

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-09-2008, 01:18 AM   #1
اردني
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1
افتراضي ألـــــــــعرآب

[align=center]السلام عليكم
اخواني اخواتي الاعضاء
لا تستغرب من عنوان الموضوع
فأسم ألعرآب له في هذا المنتدى قصه
والقصه كانت تدور احداثها وهوا الذي يشاهد والباقي هم ابطالها
واسم هذه القصه
(كانت محطه)
تبداء القصه بهذه المحطه عندما توقف القطار على صافره تردد الحان وانغام وكلمات بلده الاردن
وعندما فتح باب القطار وتأهب للنزول قابل اول صوره وهي صورة سيد البلاد _الملك عبدالله حفظه الله ورعاه_
فكانت منه الشجاعه ليدخل منصة الاستراحه ليشاهد من بداخلها ومن سيدخلها
ما اجمل هذه الحظات كان اجمل واروع مما يتصور
وجد من يردد اسم الاردن ومن كان يردد اسم بلدان عربيه
لدرجة انه ضن انه في الجنه وهنالك من سيعطينا النعيم
ولكن بعد لحظات سمع صوت الصراخ وانين وضحك وبكاء
اضنه الجحيم لا بل العذاب لا بل هوا على الارض
لم يكن ولن يكون هنالك نعيم
كان من يحاول ويستعمل اسلوب التعذيب
وكان هنالك من يستعمل اسلوب التعشيم
وهنالك من كان يستعمل السلوب الترهيب
وهنالك من كان اسلوبه فيه حب ورمانسيه
ولن يتردد بقوله انه وجد من يبادله اسلوب اضنه اسلوب الاخويه
ولن انسى الملائكه البشريه التي تتجنب التعليق
ولم تتمادى على من تمادى عليها
لا ينكر العراب انه كان سعيد وكان حزين وان هنالك من شده بأسلوب ليس له مثيل
وفي لحظه وجد وشاهد ابطال ذات فاعليه
فداء صاحبة الكلمه القويه
تومي الاخ
وعندليب شعاره الحريه
وسيده غدير المسلمه التقيه
ومن اكثر الناس حظا الرائعه الزكيه
ميس الريم صرخة الحريه
ارنيه وافتخر الأبيه
عماد القيسي انسان بمعنى الانسانيه
خطافة القلوب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
وكان من اهم ابطال القصه
سحر الاردن
_ملاك وعلى الارض منسيه
انت الاساس وستبقي الاساس لأجلك هم هنا وانا كنت هنا
وأمل حياتي
_ (لن اقول ما اشعر به )سأحتفظ به لنفسي _ وستبقى اللغز الذي تمنيت ان اقول لك حله
ادمن
_سيد قومه ولكن ان اردت ان تطاع فاطلب المستطاع _وكن تمنيت ان اتعرف عليك


ولكن وهو يروي لي القصه فجأه دوت صافرة القطار ليعلن على انطلاقه واكمال الرحله
وعلى العراب الصعود للقطار واكمال رحلته
الى المجهول
وطلب مني ان اوصل لكم رساله
وهي
(ألعراب)
كم تمنيت ان اكمل معكم المسيره وان اكمل معكم القصه
ولكن حان موعدي للمغادره
فأنا اعتذر لمن اسأت له
وارجو من الجميع مسامحتي
فلدي مثل اريدكم ان تتمعن به وتفهم مغزاه
((((تأتي الفرصه مره واحد فتطرق الباب _فيظنها الجاهل متسول ))))

ولكم مني اطيب الامنيات
احبكم جميعاً
ألعرآب
[/align]



[align=center]اتمنى ان لا يدخل احد بأسم ألعرآب [/align]

التعديل الأخير تم بواسطة اردني ; 10-09-2008 الساعة 01:24 AM
اردني غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2008, 01:56 AM   #2
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية سحر الأردن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
افتراضي

إن كان هنــاك أحد يجبرني على البقاء و التحدي من أجل عهدٍ قطعته على نفســي ذات يوم ..


هم أنتم ...

و أنت أيها العراب على رأسهم .. فقد كنت رفيق المسيرة ...




ولــ منتدى الأردن أقوى ... ( ونكيد العاذلين ) ...
سحر الأردن غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2008, 02:56 AM   #3
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية يتيمة أفراح
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اوروبا-السويد
المشاركات: 2,455
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اردني مشاهدة المشاركة
[align=center]السلام عليكم
اخواني اخواتي الاعضاء
لا تستغرب من عنوان الموضوع
فأسم ألعرآب له في هذا المنتدى قصه
والقصه كانت تدور احداثها وهوا الذي يشاهد والباقي هم ابطالها
واسم هذه القصه
(كانت محطه)
تبداء القصه بهذه المحطه عندما توقف القطار على صافره تردد الحان وانغام وكلمات بلده الاردن
وعندما فتح باب القطار وتأهب للنزول قابل اول صوره وهي صورة سيد البلاد _الملك عبدالله حفظه الله ورعاه_
فكانت منه الشجاعه ليدخل منصة الاستراحه ليشاهد من بداخلها ومن سيدخلها
ما اجمل هذه الحظات كان اجمل واروع مما يتصور
وجد من يردد اسم الاردن ومن كان يردد اسم بلدان عربيه
لدرجة انه ضن انه في الجنه وهنالك من سيعطينا النعيم
ولكن بعد لحظات سمع صوت الصراخ وانين وضحك وبكاء
اضنه الجحيم لا بل العذاب لا بل هوا على الارض
لم يكن ولن يكون هنالك نعيم
كان من يحاول ويستعمل اسلوب التعذيب
وكان هنالك من يستعمل اسلوب التعشيم
وهنالك من كان يستعمل السلوب الترهيب
وهنالك من كان اسلوبه فيه حب ورمانسيه
ولن يتردد بقوله انه وجد من يبادله اسلوب اضنه اسلوب الاخويه
ولن انسى الملائكه البشريه التي تتجنب التعليق
ولم تتمادى على من تمادى عليها
لا ينكر العراب انه كان سعيد وكان حزين وان هنالك من شده بأسلوب ليس له مثيل
وفي لحظه وجد وشاهد ابطال ذات فاعليه
فداء صاحبة الكلمه القويه
تومي الاخ
وعندليب شعاره الحريه
وسيده غدير المسلمه التقيه
ومن اكثر الناس حظا الرائعه الزكيه
ميس الريم صرخة الحريه
ارنيه وافتخر الأبيه
عماد القيسي انسان بمعنى الانسانيه
خطافة القلوب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
وكان من اهم ابطال القصه
سحر الاردن
_ملاك وعلى الارض منسيه
انت الاساس وستبقي الاساس لأجلك هم هنا وانا كنت هنا
وأمل حياتي
_ (لن اقول ما اشعر به )سأحتفظ به لنفسي _ وستبقى اللغز الذي تمنيت ان اقول لك حله
ادمن
_سيد قومه ولكن ان اردت ان تطاع فاطلب المستطاع _وكن تمنيت ان اتعرف عليك


ولكن وهو يروي لي القصه فجأه دوت صافرة القطار ليعلن على انطلاقه واكمال الرحله
وعلى العراب الصعود للقطار واكمال رحلته
الى المجهول
وطلب مني ان اوصل لكم رساله
وهي
(ألعراب)
كم تمنيت ان اكمل معكم المسيره وان اكمل معكم القصه
ولكن حان موعدي للمغادره
فأنا اعتذر لمن اسأت له
وارجو من الجميع مسامحتي
فلدي مثل اريدكم ان تتمعن به وتفهم مغزاه
((((تأتي الفرصه مره واحد فتطرق الباب _فيظنها الجاهل متسول ))))

ولكم مني اطيب الامنيات
احبكم جميعاً
ألعرآب
[/align]



[align=center]اتمنى ان لا يدخل احد بأسم ألعرآب [/align]

يعني ليس هناك عراب بعد اليوم ؟؟؟؟؟؟؟؟

ولماذا لم يعبر اثناء مسيرته عن خطافه ويذكر من هي ولماذا يضع لخطافه الاستفهامات هل هو لم يزل لم يعرفها او لم يعرف من هي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يتيمة أفراح غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2008, 03:13 AM   #4
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
افتراضي

[ الأشخاص الذين يمرّون بنا لفترة سنة أكثر أقل بقليل لا يُهم
المهم أنهم يزرعون داخلنا الكثير منهم ] ...
ولأنكم تمنحوننا حياة وتذكرة لمدن الفرح وأشياء أخرى كثيرة..جميلة..
ثم, وبكل بساطة..ترحلون..!!


..: العراب :..
من هم مثلك هنا
أجنحة ترفرف لنا بالأمان تحت ظلالهم

و من أجلهم نتحمل ما يحدث
نتحدى من يعيش بيننا و ينبذنا !!!



مع التحية / تموز
تموز غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2008, 05:03 AM   #5
[ عضو مؤسس]
 
الصورة الرمزية سكون ~
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
افتراضي

أخي الكريم ألعرآب...

من هم أمثالك لا يمكن ان يكونوا عابري سبيل أبداً ...!!

كنت رمزاً من رموز منتديات الأردن وستظل كذلك ... لأنك باقٍ ان شاء الله ...

منتدى الأردن بحاجة لك ولجميع الشرفاء والمخلصين ..

هل ستتخلى عنه ..؟!

لا يا أستاذي أعلم يقيناً انك لن تفعل :rolleyes:

بإنتظارك وبإنتظار جميع المخلصين والمحبين لهذا البلد المعطاء ...
سكون ~ غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2008, 09:21 AM   #6
.::مشرف سابق::.
 
الصورة الرمزية محمد ذنيبات
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الاردن الغالي
المشاركات: 325
افتراضي

شكرا على التجاهل يا اردني ..
بس الي ما بعرف الصقر يشويه ..
محمد ذنيبات غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2008, 01:28 PM   #7
.:: مشرفة سابقة ::.
 
الصورة الرمزية امل حياتي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقاء
المشاركات: 531
افتراضي

عرابيييييييي ودائما عرابيييي ولن يكون احد بمستواك ابدا...لن يصل احد بمستوى فهم نفسية الاعضاء غيرك... وسعة صدرك ..وعندما الانسان يلجأ اليك وتهب لمساعدته ومؤازرته.....واسلوبك الرائع دوما في ما خطيته...من مواضيع الهادفة....واتمنى رجعتك في اسرع وقت....
امل حياتي غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2008, 03:04 PM   #8
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية عماد القيسي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في قلب الاسد
المشاركات: 433
افتراضي

العراااااااااب انتا نور المنتدى
ان شاء الله يرجع المنتدى خيو
الله يبارك فيك يا رب
تحياتي
عماد القيسي غير متواجد حالياً  
قديم 10-09-2008, 05:00 PM   #9
ميس الريم
[عضويه معلقة ]
 
الصورة الرمزية ميس الريم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
افتراضي

[align=center][/align]لا عرآب لا تروح
و الفرصة بعدها موجودة
لازم تبقى
مين النا غيرك؟؟ حرام عليك
مين رح يدافع عني اذا حد اذاني؟؟
يالله ارجع شو يعني بدك تشوف غلاوتك؟؟ انت غالي و الله
تعاااااااااال خلينا نوفر كهربا هههههه
بجد لا تطلع من المنتدى
ميس الريم غير متواجد حالياً  
قديم 10-15-2008, 11:15 PM   #10
[ عضو مؤسس]
 
الصورة الرمزية السيدة غدير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 232
افتراضي

يوسف اسمك وشخصك عزيز على القلب انا مااعرف اعبر عن الوداع بس مااحبه يوسف اخوي ترى ماراح انساك ابداً ابدً كنت نعم الاخ والله ينعم بحالك انشالله مكانك بالقلب والذاكرة

لكن تمنيت انك تبقى قدوة لي بالمنتدى

واذا يوم دخلت وشفت ردي سلم عليي لاني بكون اشتقت لك واجد طيب اخوي
السيدة غدير غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:48 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar