![]() |
|
|||||||
| أهلا و سهلا ( ولكموووووو ) منتدى ,المناسبات ,الاهداءات - والترحيب بالاعضاء الجدد وأخبار أعضاء الأردن |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[عضويه معلقة]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 48
|
[frame="1 98"]
مرحبـا بك عزيزتي سما كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك وآرائك الشخصية التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها مع خالص دعواتي لكِ بقضاء وقت ممتع ومفيد تحياتي لكِ عزيزتي ربي لا يحرمني منك ولا من تواجدك معي [/frame]
__________________
مــ،،ــالــ،،ــك الحــ،،ــزيــ،،ــن
|
|
|
|
|
#2 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في قلب الاسد
المشاركات: 433
|
ما بعرف مين سما بصراحة
بس ازا في موضوع باسمها فاهلا وسهلا فيها ورح تنور المنتدى والمنتدى منتداها تحياتي
__________________
لاتفرحين بضيقة الخلق يابنت
بكره تبدل ضيقتي بابتسامه من عيوني خذ مراسيل الغرام كان تفهم في لغة حب العيون كانك على قولك تمنى لي الخير ساعدني انسى حبك اللي خذاني كرهني بنفسك ولو بذنب صغير القى به اعذاري واعود لزماني مبطي وانا لك ياهوى البال مشتاق شوق العمى لمعانق الشوف لحضه انت الذي لاثار دخان بارود احذف عقالي والتفت وانتخيبه وقت الشدايد خلني سيف يمناك وابشر بعزك كل ماصرت سيفك |
|
|
|
|
#3 |
|
[عضويه معلقة]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 48
|
يا عماد اللي هي سمسمة
دي اغلى من روحي عندي وتسلم على ترحيبك
__________________
مــ،،ــالــ،،ــك الحــ،،ــزيــ،،ــن
|
|
|
|
|
#4 |
|
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
|
[frame="9 98"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مـــــــــــــالك لقد ألبستنى حــلة من ضياء .. لايمكن أن تكون إلا منك ضِياء لايـشع إلا من جبين طاهر .. يعانق حدودالسماء ويتخطاها هذا أنت دومآ تمنح للأحداث بُعدآ مختلف ..! هــنا ساكون قربك .. إذن هـــنا سيكون لي وطن لك من القلب أصدق نبضاته ومن الزهر أورع عبيره من الاعماق ممتنه لهذا الترحيب الذى اخجلني بالتأكيد ساكون سعيده بتواجدى بينكم أحبتي .. قد لا يرى أحدنا وجه الآخر وقد لا يعرف بعضنا البعض معرفة شخصية لا نرى سوى أسماء ورموز مستعارة .. ولكن يبقى القلم هو البطاقة الشخصية .. التي لا ينكرها الجميع .. إذا.. القلم هو الأسلوب الوسيط الروحاني بينـنا ....!! من الإبحار وسط هذا الموج المتلاطم واستخراج لؤلؤ المنتدى.. تحية من القلب معطرة بأروع روائح تلك العطور.. جئتكم ومعي قلمي غلفته برداء الحب داخل قلبي.. فهل يجد حبري مكاناً بين أحباركم ؟! ارٍجوا آن تتقبلوٍني .. ضيفه رقيقه على اسمائكم .!. اَحل عليكم مآبين الغيأب وٍ الحضوٍرٍ .,’ تقبلوا خالـص ودي .. واحــترامي .. وتقـــديري[/frame] |
|
|
|
|
#5 |
|
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
|
عــــماد
يسلمووو ويعطيك العافيه على الترحيب ويارب ان اكوون عند حسن ظــــــــــــــــــــــــــــــنكم |
|
|
|
|
#6 |
|
[عضويه معلقة]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 48
|
[align=center]
دايما هيك مواضيعك ما بعرف ارد عليها ولا حتى ردودك يعني جد زوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووء بردودك دائما وبمواضيعك المميزة يا احلى سما بالكون انشالله بس يوسع المنتدى حبر قلمك تحياتي لكِ يا غاليتي ![]() [/align]
__________________
مــ،،ــالــ،،ــك الحــ،،ــزيــ،،ــن
|
|
|
|
|
#7 |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
|
ولكمــــــــــووووو سمسمة
هلا وغلا فيكي وحياكي الله بين اهلك واخوانك |
|
|
|
|
#8 |
|
[عضويه معلقة ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
|
اهلا و سهلا بالحلوين كيفك سومة؟؟
يا هلا و الله باهل مصر كلهم مالك حكالي عنك اهلا و سهلا فيكي دايما |
|
|
|
|
#9 |
|
[ عضو مؤسس]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
|
![]() حيااااكِ الله عزيزتي سمسمه :rolleyes: في منتديات الأردن بين أهلك وأخوتك حيث المتعة والفائدة ... اتمنى ان يطيب لكِ المقام ... تفيدي وتستفيدي ياارب .. منوووورة ياعسل .. |
|
|
|
|
#10 |
|
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
|
[frame="9 98"]بنت الاردن
ميس الريم من اكثر الناس حظا شكري لكم من قلبي على ترحيبكم الاكثر من جميل تمنياتي ان اكون عند حسن ظنكم ويحضرني قول الشاعر عندما قال ( أمر على الديار ديار ليلى فألثم ذالجدار وذالجداري --- وماحب شفغن قلبي ولكن حب من سكن الدياري ) أتمنى من الجميع أن يقبلوني وإن شاء الله نستفيد من بعضنا البعض سلامي لكم ســــمـــــا[/frame] |
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|