منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > أهلا و سهلا ( ولكموووووو )

أهلا و سهلا ( ولكموووووو ) منتدى ,المناسبات ,الاهداءات - والترحيب بالاعضاء الجدد وأخبار أعضاء الأردن

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2008, 12:18 PM   #1
مــ،،ــالــ،،ــك
[عضويه معلقة]
 
الصورة الرمزية مــ،،ــالــ،،ــك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 48
افتراضي حياتي سما

[frame="1 98"]
مرحبـا بك عزيزتي سما

كم أتمنى أن تتسع صفحات منتدياتنا لقلمك

وما يحمله من عبير مشاعرك ومواضيعك


وآرائك الشخصية


التي سنشاركك الطرح والإبداع فيها

مع خالص دعواتي لكِ بقضاء وقت ممتع ومفيد

تحياتي لكِ عزيزتي

ربي لا يحرمني منك ولا من تواجدك معي


[/frame]
__________________
مــ،،ــالــ،،ــك الحــ،،ــزيــ،،ــن
مــ،،ــالــ،،ــك غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2008, 12:29 PM   #2
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية عماد القيسي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في قلب الاسد
المشاركات: 433
افتراضي

ما بعرف مين سما بصراحة
بس ازا في موضوع باسمها فاهلا وسهلا فيها
ورح تنور المنتدى والمنتدى منتداها
تحياتي
__________________
لاتفرحين بضيقة الخلق يابنت
بكره تبدل ضيقتي بابتسامه

من عيوني خذ مراسيل الغرام
كان تفهم في لغة حب العيون


كانك على قولك تمنى لي الخير
ساعدني انسى حبك اللي خذاني


كرهني بنفسك ولو بذنب صغير
القى به اعذاري واعود لزماني


مبطي وانا لك ياهوى البال مشتاق
شوق العمى لمعانق الشوف لحضه


انت الذي لاثار دخان بارود
احذف عقالي والتفت وانتخيبه


وقت الشدايد خلني سيف يمناك
وابشر بعزك كل ماصرت سيفك
عماد القيسي غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2008, 12:30 PM   #3
مــ،،ــالــ،،ــك
[عضويه معلقة]
 
الصورة الرمزية مــ،،ــالــ،،ــك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 48
افتراضي

يا عماد اللي هي سمسمة

دي اغلى من روحي عندي

وتسلم على ترحيبك
__________________
مــ،،ــالــ،،ــك الحــ،،ــزيــ،،ــن
مــ،،ــالــ،،ــك غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2008, 12:52 PM   #4
سمسمة
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
 
الصورة الرمزية سمسمة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
افتراضي

[frame="9 98"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مـــــــــــــالك

لقد ألبستنى حــلة من ضياء ..

لايمكن أن تكون إلا منك

ضِياء لايـشع إلا من جبين طاهر ..

يعانق حدودالسماء ويتخطاها

هذا أنت دومآ تمنح للأحداث بُعدآ مختلف ..!

هــنا ساكون قربك ..

إذن هـــنا سيكون لي وطن

لك من القلب أصدق نبضاته

ومن الزهر أورع عبيره


من الاعماق ممتنه لهذا الترحيب الذى اخجلني

بالتأكيد ساكون سعيده بتواجدى بينكم

أحبتي ..

قد لا يرى أحدنا وجه الآخر وقد لا يعرف بعضنا البعض

معرفة شخصية

لا نرى سوى أسماء ورموز مستعارة ..

ولكن يبقى القلم هو البطاقة الشخصية ..

التي لا ينكرها الجميع ..

إذا.. القلم هو الأسلوب الوسيط الروحاني بينـنا ....!!

من الإبحار وسط هذا الموج المتلاطم واستخراج لؤلؤ المنتدى..

تحية من القلب معطرة بأروع روائح تلك العطور..

جئتكم ومعي قلمي غلفته برداء الحب داخل قلبي..

فهل يجد حبري مكاناً بين أحباركم ؟!

ارٍجوا آن تتقبلوٍني .. ضيفه رقيقه على اسمائكم .!.

اَحل عليكم مآبين الغيأب وٍ الحضوٍرٍ .,’




تقبلوا خالـص ودي .. واحــترامي .. وتقـــديري[/frame]
__________________
سمسمة غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2008, 12:59 PM   #5
سمسمة
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
 
الصورة الرمزية سمسمة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
افتراضي

عــــماد

يسلمووو ويعطيك العافيه


على الترحيب ويارب ان اكوون عند حسن



ظــــــــــــــــــــــــــــــنكم
__________________
سمسمة غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2008, 01:02 PM   #6
مــ،،ــالــ،،ــك
[عضويه معلقة]
 
الصورة الرمزية مــ،،ــالــ،،ــك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 48
افتراضي

[align=center]
دايما هيك
مواضيعك ما بعرف ارد عليها
ولا حتى ردودك
يعني جد زوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووء
بردودك دائما
وبمواضيعك المميزة
يا احلى سما بالكون
انشالله بس يوسع المنتدى حبر قلمك
تحياتي لكِ
يا غاليتي


[/align]
__________________
مــ،،ــالــ،،ــك الحــ،،ــزيــ،،ــن
مــ،،ــالــ،،ــك غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2008, 06:34 PM   #7
موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,736
افتراضي

ولكمــــــــــووووو سمسمة


هلا وغلا فيكي

وحياكي الله بين اهلك واخوانك
بنت الاردن غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2008, 07:45 PM   #8
ميس الريم
[عضويه معلقة ]
 
الصورة الرمزية ميس الريم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: عمّان
المشاركات: 494
افتراضي

اهلا و سهلا بالحلوين كيفك سومة؟؟

يا هلا و الله باهل مصر كلهم مالك حكالي عنك

اهلا و سهلا فيكي دايما
ميس الريم غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2008, 07:52 PM   #9
[ عضو مؤسس]
 
الصورة الرمزية سكون ~
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
افتراضي



حيااااكِ الله عزيزتي سمسمه :rolleyes:

في منتديات الأردن بين أهلك وأخوتك حيث المتعة والفائدة ...

اتمنى ان يطيب لكِ المقام ... تفيدي وتستفيدي ياارب ..

منوووورة ياعسل ..
سكون ~ غير متواجد حالياً  
قديم 10-11-2008, 08:12 PM   #10
سمسمة
.:: عاشقة الوردة الحمراء ::.
 
الصورة الرمزية سمسمة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 425
افتراضي

[frame="9 98"]بنت الاردن

ميس الريم

من اكثر الناس حظا

شكري لكم من قلبي على ترحيبكم الاكثر من جميل

تمنياتي ان اكون عند حسن ظنكم

ويحضرني قول الشاعر عندما قال

( أمر على الديار ديار ليلى فألثم ذالجدار وذالجداري ---
وماحب شفغن قلبي ولكن حب من سكن الدياري )

أتمنى من الجميع أن يقبلوني

وإن شاء الله نستفيد من بعضنا البعض

سلامي لكم ســــمـــــا[/frame]
__________________
سمسمة غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:48 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar