منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأجتماعيه > أدم > عالم الشباب

عالم الشباب يهتم بكـٌل ماَيختص بـِهم مِن { مستلزمآت }مـوَضَه ..

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-2009, 10:54 PM   #1
ورد الياسمين
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية ورد الياسمين
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: السلط
المشاركات: 164
افتراضي لماذا يكره الرجل دموع المرأة

هنالك البعض من النساء يستخدمن دموعهن كسلاح امام الرجل ، ولكن هذا السلاح لا يجدي نفعا
امام نوع مختلف من الرجال وهو الذي يكره دموع المرأة . وذلك للاسباب التالية :

- لان الرجل يتعب نفسيا لو اشعرته المراة بانه السبب في تعاستها ودموعها قد تكون دلالة على ذلك.

- الرجل يرى دموع المراة ضعف وسذاجة وخاصة في بعض المواقف التي يرى الرجل انها تحتاج الى حل ونقاش عقلي وليس دموع.

-الرجل يدرك ان دموع المراة سلاح لاضعافه وقد تكون قسوته ردة فعل لبداية احساسه بالضعف والرضوخ.

- الرجل يحب المراة الرقيقة والتي تنزل دموعها غزيرة أي بالمناسبات التي تحتم الدموع...وليس في كل وقت.

ثم انه لايحب الدموع المصحوبة بنوح وضعف بل يحب دموع الكبرياء والعزة او الرقة.

وبالتالي فان الرجل لايحب الدموع كثيرا وللنساء ، ان الزمن الصعب يتطلب امراة قوية يثق الرجل بقدرتها ولذا فالدموع لا تشعره بقوتها لمساندته .

شو رأيكم ؟؟؟
__________________
هل تعرف السلط اني من بواديها وان ماء عيوني من سواقيها
ورد الياسمين غير متواجد حالياً  
قديم 03-12-2009, 10:46 PM   #2
Eng. Yousef
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
 
الصورة الرمزية Eng. Yousef
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
افتراضي

والله الرجل الي بغير رأيو عشان دموع المرأة بيكون انتهازي
أنا بالنسبة الي عادي ...... اصلا البنت لما تعيط وتزعل بتقدم أداء أفضل ... ما عدا الامتحانات
مشكورة
__________________
Eng. Yousef غير متواجد حالياً  
قديم 03-13-2009, 02:03 AM   #3
المدعي العام
[ نشمــي واصــل]
 
الصورة الرمزية المدعي العام
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
افتراضي

بالعكس ..

أنا يا الله شو بحب البنت تبكي .. خصوصاً على التلفون ..

مع اني بكون عارف انها كزابة .. بس بحب بكاها .. و ما بعرف ليه بتجلى على صوتها و هي تبكي .. !!
__________________
[align=center]أبو السعيد لازم يعيش .. أبو السعيد يتحدى الملل[/align]
المدعي العام غير متواجد حالياً  
قديم 03-13-2009, 10:22 AM   #4
شقي الاردن
[ عضوية معلقة ]
 
الصورة الرمزية شقي الاردن
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: التطبيقية....درج الاقتصاد
المشاركات: 52
افتراضي

الرجل يحب المراة الرقيقة والتي تنزل دموعها غزيرة أي بالمناسبات التي تحتم الدموع...وليس في كل وقت.

بس بصراحة وبعد التجربة
مافي اشطر من البنات بالبكاء
يعني شو مابدها بتصير تبكي عشان تاخده


موضوع حلو اشكرك اختي
تحياتي
__________________

to be or not to be


كفة على كفة عم عض عالشفة...عتبي على قلبي الي ما عرف يختار

ليس من العيب أن نخطئ ..لكن من العيب أن لا نتعلم من أخطائنا.
. بل يجب أن نقف لها إحتراماً لأنها تعلمنا كيف سنكون غداً
شقي الاردن غير متواجد حالياً  
قديم 03-13-2009, 12:13 PM   #5
ورد الياسمين
[ نشمــي فلتة]
 
الصورة الرمزية ورد الياسمين
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: السلط
المشاركات: 164
افتراضي

[align=center]ابو السعيد وانت يا شقي والله مش كل البنات زي بعض
انا وحدة منهم وما ببكي بسهولة لاي سبب [/align]
__________________
هل تعرف السلط اني من بواديها وان ماء عيوني من سواقيها
ورد الياسمين غير متواجد حالياً  
قديم 03-13-2009, 12:21 PM   #6
شقي الاردن
[ عضوية معلقة ]
 
الصورة الرمزية شقي الاردن
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: التطبيقية....درج الاقتصاد
المشاركات: 52
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد الياسمين مشاهدة المشاركة
[align=center]ابو السعيد وانت يا شقي والله مش كل البنات زي بعض
انا وحدة منهم وما ببكي بسهولة لاي سبب [/align]
اختي
لكل قاعدة شواذ
__________________

to be or not to be


كفة على كفة عم عض عالشفة...عتبي على قلبي الي ما عرف يختار

ليس من العيب أن نخطئ ..لكن من العيب أن لا نتعلم من أخطائنا.
. بل يجب أن نقف لها إحتراماً لأنها تعلمنا كيف سنكون غداً
شقي الاردن غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لماذا, المرأة, الرجل, يمنع, يكره


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:38 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar