![]() |
|
|||||||
| عالم الشباب يهتم بكـٌل ماَيختص بـِهم مِن { مستلزمآت }مـوَضَه .. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: السلط
المشاركات: 164
|
هنالك البعض من النساء يستخدمن دموعهن كسلاح امام الرجل ، ولكن هذا السلاح لا يجدي نفعا
امام نوع مختلف من الرجال وهو الذي يكره دموع المرأة . وذلك للاسباب التالية : - لان الرجل يتعب نفسيا لو اشعرته المراة بانه السبب في تعاستها ودموعها قد تكون دلالة على ذلك. - الرجل يرى دموع المراة ضعف وسذاجة وخاصة في بعض المواقف التي يرى الرجل انها تحتاج الى حل ونقاش عقلي وليس دموع. -الرجل يدرك ان دموع المراة سلاح لاضعافه وقد تكون قسوته ردة فعل لبداية احساسه بالضعف والرضوخ. - الرجل يحب المراة الرقيقة والتي تنزل دموعها غزيرة أي بالمناسبات التي تحتم الدموع...وليس في كل وقت. ثم انه لايحب الدموع المصحوبة بنوح وضعف بل يحب دموع الكبرياء والعزة او الرقة. وبالتالي فان الرجل لايحب الدموع كثيرا وللنساء ، ان الزمن الصعب يتطلب امراة قوية يثق الرجل بقدرتها ولذا فالدموع لا تشعره بقوتها لمساندته . شو رأيكم ؟؟؟
__________________
هل تعرف السلط اني من بواديها وان ماء عيوني من سواقيها![]() |
|
|
|
|
#2 |
|
[ نشــمـــي أغلى من الذهب ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Amman - AlWehdat
المشاركات: 6,916
|
والله الرجل الي بغير رأيو عشان دموع المرأة بيكون انتهازي
أنا بالنسبة الي عادي ...... اصلا البنت لما تعيط وتزعل بتقدم أداء أفضل ... ما عدا الامتحانات مشكورة
__________________
|
|
|
|
|
#3 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
|
بالعكس ..
أنا يا الله شو بحب البنت تبكي .. خصوصاً على التلفون .. مع اني بكون عارف انها كزابة .. بس بحب بكاها .. و ما بعرف ليه بتجلى على صوتها و هي تبكي .. !!
__________________
|
|
|
|
|
#4 |
|
[ عضوية معلقة ]
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: التطبيقية....درج الاقتصاد
المشاركات: 52
|
الرجل يحب المراة الرقيقة والتي تنزل دموعها غزيرة أي بالمناسبات التي تحتم الدموع...وليس في كل وقت.
بس بصراحة وبعد التجربة مافي اشطر من البنات بالبكاء يعني شو مابدها بتصير تبكي عشان تاخده موضوع حلو اشكرك اختي تحياتي
__________________
![]() to be or not to be ![]() كفة على كفة عم عض عالشفة...عتبي على قلبي الي ما عرف يختار ![]() ليس من العيب أن نخطئ ..لكن من العيب أن لا نتعلم من أخطائنا. . بل يجب أن نقف لها إحتراماً لأنها تعلمنا كيف سنكون غداً |
|
|
|
|
#5 |
|
[ نشمــي فلتة]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: السلط
المشاركات: 164
|
[align=center]ابو السعيد وانت يا شقي والله مش كل البنات زي بعض
انا وحدة منهم وما ببكي بسهولة لاي سبب [/align]
__________________
هل تعرف السلط اني من بواديها وان ماء عيوني من سواقيها![]() |
|
|
|
|
#6 | |
|
[ عضوية معلقة ]
تاريخ التسجيل: Feb 2009
الدولة: التطبيقية....درج الاقتصاد
المشاركات: 52
|
اقتباس:
لكل قاعدة شواذ
__________________
![]() to be or not to be ![]() كفة على كفة عم عض عالشفة...عتبي على قلبي الي ما عرف يختار ![]() ليس من العيب أن نخطئ ..لكن من العيب أن لا نتعلم من أخطائنا. . بل يجب أن نقف لها إحتراماً لأنها تعلمنا كيف سنكون غداً |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لماذا, المرأة, الرجل, يمنع, يكره |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|