منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > بـــ صراحة > مذكراتي و أوراقي

مذكراتي و أوراقي مذكرات - مواقف - يوميات - خاص بالعضو ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-2009, 01:45 PM   #1
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية مــيس الريم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 379
30 أوراق قلبي اليومية...

تناثرت أوراقي في زفرات الرياح ،،
واخذ القلم ينادي حتى يواري احزاني
ولكن ،، حتى قلمي أصبح وحيداً ..
أصبح دون رفيق مثلي
فصار يبحث في مكتبات الحياة ،، عن ورق يفرغ في سطورة ما لاقاه من معاناه
ويحكي عن جرح الوريد في حيره بلا حدود،
فكلما أشرقت الشمس ،، وأختفى صمت الليل
أشرق في جوف القلم بصيص من الأمل ..
واخذ يبحث ويبحث عن الأوراق ،، متمسكا بهذا الأمل
بحث بين أوراق السعادة ،، وبين أوراق العشاق .. ربما يجدها بين أوراق الطموح
فكلّ وملّ .
ثم بحث بين أوراق الأحزان .. في مجلدات الأشجان ..
فشعر ببوادر الأمل تفتح أبوابها أمامه ..
فبشرني بنتيجة أهتمامه ،،
فأخذ يكتب عن عبرات الدموع .. وحيرة الآمال الضائعة بلا رجوع
لكن توقف القلم عن الكتابة ..
فسألته أحزاني .. ما الحكاية ؟؟
هل أصبحت مثل قدري يعشق الخيانة ؟!!
فأجاب وهو يلوم أختياره .. الورق قليل والأحزان كثيرة !!
فاستبدلت تلك الأوراق بقلبي ،، وذلك القلم بدمي ..
وأنتظر متى يحين قدري ..!!
هل عندما تشرق الشمس ؟!!
أم عندما يحل الصمت ؟!!
مــيس الريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-17-2009, 04:51 PM   #2
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية مــيس الريم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 379
افتراضي

نعتني بالخيانه في وسط فرحتي العارمه بقدومه
نعتني با الخائنه دون رحمه بحاله وحالي
دون اي أدله !!
قالها دون أن يعرف معنى طامته
قالها بكل مايحمل من جبروت العالم ل
طفلته البريئه
قالها لمعشوقته الاسيره
قالها لمن كانت له في يوم حضنه الدافى ووطنه الاامن
قالها لقارئه نبضه واحساسه
قالها ليحطم كل مافي داخلي بكلمته التي زلزت كياني
قالها وصرخ كل مافي داخلي
لم أخن
لم أخن
لم أكن لك في يوم خائنه ولن أكن
تجمدت أطرافي ووقف كل ماحولي حتى الدقائق لم احس بها
كيف لي أن أخون روحاً أستوطنت داخلي ..
كيف لي أن أخون قلبي ..
أخبرني لما أنا خائنه !!
لمـــــــــــــــــــا؟؟؟
؟؟؟؟؟
صمت وهو يعلم
أناصمـــــــــــــــته يحرق اعصابي
ويدمر ما بقى من نبضي الضعيف
ووسط هذا الصمت والذهول المشتت
التفت الي وقال أرحلي
ارحلي ياخائنتي
ارحلي بعيداً عن عالمي وغادري
دون عوده ..
حاولت أن أستجمع مابقى من شتاتي وأستر جروحي
بشموخ يائسه تحاول الصمود لايستعاب مايحدث
هل فعلا رحل
من كان لي الحياه ..
رحل دون أن يجعل لي حق الدفاع عن نفسي
وعن طهر حبي !!
رحل ...
ومن يوم رحيله وأنا لا اسمع ولا اعرف الا اخر كلمه نطقها ولا أتنفس الا هي !!
خائنه !!
نعم خائنه
أنا خائنه فصفقوا لي بحراره
خائنه لكل من هم حولي خائنه لمبادئي وليس له فقط
خائنه لقلبي فلم يعد هناك محل لنبض بداخله بل أصبح مستودع للجروح لا غير !!
خائنه لطيبتي الملائكيه بقسوه لم أعرفها من قبل
خائنه لصدقي ووفائي الذي لم يوصلني لابعد من نظر عيني بكذبًا يوصلني الي القمه ..
خائنه لفرحي بحزن أستوطن دواخلي ..
خائنه للحب بكرهي لكل شي يربطني بعالم الاحساس
خائنه لكلمه أحبك فلم يعد لها مكان في عالمي بعد رحيلك ..
نعم أنا خائنه ومازلت
حتى موتي فأنت لم تبقي لي ورثا من حبك سوى الخيانه ..
ببقايا قلم من تسميها خائنتك !!

جرحي اكبر من ان يقال بل هو اكبر مني
__________________

ميكي(مـــالك)ماوس

التعديل الأخير تم بواسطة مــيس الريم ; 04-17-2009 الساعة 04:56 PM
مــيس الريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-20-2009, 06:20 PM   #3
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية مــيس الريم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 379
افتراضي

[frame="9 98"]نعم أقولها لك ..

لقد أنتهى كل شيء في حياتي ..

وغرقت في بحر الهموم ..

وغطى على أنفاسي موج الحزن ..

وبدأ الزمان يعزف على أوراق الذكريات لحن الألم ..


لقد وجدتك فجأة تسكن قلبي ..

وبين رمش عيني ..

وتسلك دربي ..

ولكن فجأة سلكت طريقاً آخر وتخليت عني ..

وتركتني غريقتاً في بحر الألم ..

لا أعلم ما الذي غيرك فجأة علي ..

ما كنت أتوقع أن تهب علي عواصف البعد ..

لقد هدمت كل مابنيته لأجلك ..

وعدت بي مرةً أخرى إلى الماضي الحزين ..

وضفت إلى آلامي آلاماً جديدة ..



أن ماقمت به أيها الحبيب لا أحد بهذا الكون يستطيع

أن يقوم به وبهذه الجرأة وبهذه القسوة ..

أستطعت تدمير مشاعر وأحاسيس أنسان مثلك ..

من دون أي أحساس أو مبالاه ..


فهل باعتقادك هذا جزاء من أحبك وأخلص إليك

وضحى بنفسه لأجلك ..

وقدم لك كل مايملك من حب وحنان من أجل أن يرى

أبتسامة صافية على وجهك؟؟

أم أنه أنتقام منك الي من احبتك وأخلصت

وأوفت معك ووثقت بك ثقة عمياء ..

ولكن لم أتصور في يوماً ما أن أجزى

بكل هذه القسوة




آخر كلمة أقولها لك ..

لقد أحببتك نعم أحببتك بكل مشاعري

وأحاسيسي ومن أعماق أعماقي ..

فمهما فعلت بي ..

ومهما قسى الزمن علي ..

فمحال أن اكرهك يوماً ما ..


لأنني أحببتك ..

قسماً اني احببتك..[/frame]
__________________

ميكي(مـــالك)ماوس
مــيس الريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2009, 09:10 PM   #4
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية مــيس الريم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 379
افتراضي

[frame="1 98"][align=center]ليتك بجانبى عند انبثاق ضوء الفجر الساحر ...

الذى يبهج الحديقة ويوقظ طيورها وينعش أزهارها ،

ويرسل خيوطه المنبعثة تتلألأ على صفحة الجدول

بينما كل مافى أعماقى المضنية يتهدم ويتكسر... ويلتهب ويذيبنى[/align]
[/frame]
__________________

ميكي(مـــالك)ماوس
مــيس الريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2009, 09:11 PM   #5
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية مــيس الريم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 379
افتراضي

[frame="2 98"]ليتك بجانبى عندما يهب النسيم يداعب شعورى

فأنطلق فى سماء الخيال .. أتمثل أنه يداك الكريمتان الناعمتان

عندما تعبثان بشعرى فى هدوء ورفق

أذكر وقتا مر علينا فى نعيم فيغلب عليى الالم ويطغى

وتنهمر عبراتى على وجهى ولا أجد تلك اليد الرقيقة

التى تخيلتها منذ لحظة والتى طالما كفكفت غرب دمعى
[/frame]
__________________

ميكي(مـــالك)ماوس
مــيس الريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2009, 09:13 PM   #6
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية مــيس الريم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 379
افتراضي

[frame="8 98"]ليتك بجانبى كلما نادت نفسى نفسك الطاهرة وتعطشت روحى الى روحك الفياضة

وأسر لك باطمئنان كل مافى قلبى من خلجات وما فى نفسى من نزعات

وأشكو الألم الذى فى قلبى جراح عميقة تنزف دماءه

وأودعك الأمل الذى يجيش به صدرى وأكنه بين أضلاعى
[/frame]
__________________

ميكي(مـــالك)ماوس
مــيس الريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2009, 09:15 PM   #7
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية مــيس الريم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 379
افتراضي

[frame="13 98"]ليتك بجانبى بعد ساعات عملى عند ما آوى الى مسكنى المحبوب الخالى

وأجلس فى غرفتى وحيدتاً مع آلامى

أناجى خيالك وأبثه حبى وعذابى

وأتخيل أن وجهك الفاتن يرنو الى

وأن صوتك الشجى يهمس فى أذنى كلمات حبك العذبة
[/frame]
__________________

ميكي(مـــالك)ماوس
مــيس الريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2009, 09:17 PM   #8
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية مــيس الريم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 379
افتراضي

[frame="10 98"]ليتك الى جانبى عندما تغيب أشعة الشمس

وتفارق الكون الى حين مختفية وراء الأفق ... ويكتهل الليل

وأشعر فى وحدتى بأننى حزينة كئيبة مهمومة

مثل نحلة فى حديقة قاحلة بدون أزهار

أو سجين فى أعماق سجن لا يرى ضوء النهار
[/frame]
__________________

ميكي(مـــالك)ماوس
مــيس الريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-25-2009, 09:19 PM   #9
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية مــيس الريم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 379
افتراضي

[frame="8 98"]ليتك بجانبى على هذه الأرض فأنا لا أطيق الحياة بعيدا عنك

ولا أرى بشاشة الحياة الا ابتسامتك

ولا ألمس وداعة الانسانية ولطفها الا فى وفائك وولائك
[/frame]
__________________

ميكي(مـــالك)ماوس
مــيس الريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-26-2009, 09:03 AM   #10
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية مــيس الريم
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن_عمان
المشاركات: 379
افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------


رساله] من قلب مشتاق


الى من هو [قلبي]
الى من [ملكني]
الى من [سيطر] حبه علي
[بنبض] الحرف أكتب لك
بشوق [الحب] أهمس لأجلك
__________________

ميكي(مـــالك)ماوس
مــيس الريم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أوراق, اليومية..., قلبى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:16 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar