منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأدبيه > يحكى أن .... ( قصص )

يحكى أن .... ( قصص ) همس روائي الأطروحات القصص القصيرة والطويلة المجزأة و القصص الأدبية و القصص ذات العبر والعظة وما يتعلق بها

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-18-2009, 03:00 PM   #1
سوار العسل
[عضويه معلقه ]
 
الصورة الرمزية سوار العسل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 788
21 حوار بين الحب والحزن

حوار بين الحب والحزن
------------------------------------------------------------------------------

~,,,,~الحب ~,,,,~
ماالي اراك معذبا
وفي عينيك عنوان الحزن
لماذا باليأس ميتما
ياعصفورة فوق غصن

~,,,,~الحزن~,,,,~
أأنت ياحب تسألني ؟!!
الست انت من معذبني!!
فلا تسألني عن حالي
فأنا للحب ماعدت أبالي

~,,,,~الحب~,,,,~
لاترمي على لومك ياصغيري
ولاتبوح بكلام من عدم
ان كان الحزن يوما مصيري
لصار قدرى صراخ وألم

~,,,,~الحزن~,,,,~
وان كان الحب يومأ مصيري
لصارت حياتي حسرة وندم
واقولها لكل عاشق مهموم
سيرجع لي فارس مهموم

~,,,,~الحب~,,,,~
ايا فارس الاحزان
كيف يكون الحب ندم
ان كان في الحب اشجان
فمن الحب تؤخذ الحكم

~,,,,~الحزن~,,,,~
ألا تعلم ان الحب بقايا الاحزان
ومن معاني الحب الألم والحرمان
فأبتعد عني...اني اتذكرك
انت من جعلني فارس الاحزان

~,,,,~الحب~,,,,~
ليس للحب شأن فيما تدعى
وماتقوله كذب وأفتراء
فالحب نبض في الاضلع
ومن الحب يشتق الوفاء

~,,,,~الحزن~,,,,~
تتكلم ياوليدي عن الوفاء
ألا تعلم ان من خدعتني هي الحسناء
أعلم ان من يحب دنيته فناء
واصبح للحزن كاباقى الشعراء

~,,,,~الحب~,,,,~
ارحل وأنزع من قلبي سهام حزني
فلا يوجد للحزن مكان عندي
وان لم يكن له مكان عندك
فعاصمة الحب مكانه للابدى

~,,,,~الحزن~,,,,~
ياخديعة الحب أذهبي عني
ماذا تريدي بعد ان ضاعت نفسي مني
لاتقول ان القدر اغواني
فأنت ايها الحب سبب احزاني






تـــــــحــــــيــــــــاتــــــــــي



اخوكمـ/ ســــوار

__________________
سوار العسل غير متواجد حالياً  
قديم 05-03-2009, 12:15 PM   #2
سوار العسل
[عضويه معلقه ]
 
الصورة الرمزية سوار العسل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 788
افتراضي

__________________
سوار العسل غير متواجد حالياً  
قديم 05-03-2009, 07:34 PM   #3
aryam
[ نشمــي من الآخــر]
 
الصورة الرمزية aryam
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 966
افتراضي

[align=center]
الحب هو سبب الاحزان

حوار رائع

سلمت يداك[/align]
__________________

شوفو شموخي ترى غالي عندي ذاتي
وقلبي شموخه يساوي الف من ذاته
aryam غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, دوار, والحزن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوار مع الحب vb.lover القسم العام 8 01-14-2009 09:39 PM
حوار مع الحب سمسمة هذيان الروح ( نثر ) 8 10-20-2008 07:50 PM


الساعة الآن 06:15 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar