منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > بـــ صراحة > مذكراتي و أوراقي

مذكراتي و أوراقي مذكرات - مواقف - يوميات - خاص بالعضو ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-25-2009, 12:56 AM   #1
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ديما
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
Exll صفحات عمري

انضمامي لهذا المنتدى كان مجرد صدفه ولكنها من اجمل صدف حياتي
فيه الكثير من التميز والروعه ولكن هذا القسم رائع ومميز لكونه منبر يمكننا من البوح مما يجول في خواطرنا من غير حواجز.........
حاولت كثيرا ان ابدأ بكتابت خواطري بالريقه التقليديه ورقه وقلم ولكن لسوء الحظ ان خطي بالقلم غير جميل ولا يسر النظر فلهذا كنت اعدل عن هذا القرار....
سمحت لنفسي ان اتخذ من هنا صفحه صغيرة بين اصحابي واصدقائي الاعزاء كي اذكر بعض احداثي اليوميه..............
شكرا لمنتديات الاردن على هذا المنتدى الرائع....
__________________
يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

ديما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2009, 12:13 AM   #2
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ديما
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
افتراضي

مساء الخير
اكثر من شهر وصفحات عمري مغلقه لم اعبرها ولم اكتب فيها سطر واحد
مغلقه هنا ولكنها في الواقع وفي الحياة العمليه هي عكس ذلك تماما
مشاغل الحياة الكثيرة التي مرت بي خلال هذا الشهر لم تعطيني اي وقت كي اكتب شيء حتى عن نفسي
خلال هذا الشهر حصلت لي احداث كثيرة كان اهمها واجملها على الاطلاق عودة الشخص الذي احب من السفر بعد طول انتظار عاد الى الوطن عاد اللي بعد غياب طويل
وكان يوم لقائنا بعد هذا الغياب من اجمل ايام عمري التي سهرت وحلمت بها كثيرا
اليوم من احد الايام شديد الحرارة التي تجعلني اشعر انه لا رغبة لي بالقيام بأي شيء
__________________
يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

ديما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-2009, 08:49 PM   #3
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ديما
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
افتراضي

بعد غياب طويل رجعت اكتب هون
يمكن احلا شي الواحد يكون يحكي مع الكل بس بنفس الوقت ما بحكي مع حد يعني تماما متل الكتابه بهاد القسم
مر تقريبا اكتر من شهر وما اضفت شي
كان عندي قرار مصيري كان لازم اعرف افكر واتخذ قرار
الحب او انا
طبعا هالجمله ممكن بدها تفسير بس رح احتفظ بتفسيرها لنفسي
بعد اكتر من شهر ققرت مبارح اختار نفسي لانه ممكن الحب يتكرر بس انا ازا ضعت ما رح ارجع
قرار مو سهل بس كان لا بد منه
وما بعرف اذا كنت مرتاحه او لأ
ايامي كانت طويله كتيرة والاراء كان كمان كتيرة كل حد بوخد رأيه كان يعطيني مليون رأي ومليون شي ممكن يصير
لي عودة...............
__________________
يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

ديما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-20-2009, 02:33 AM   #4
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ديما
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
افتراضي

بدي اكتب شي بس مو عارفه شو اكتب
كل يوم اثنين بسمع برنامج اذاعي ليلي
كتير حلو............
الحب لما يصير وسيله
ووسيله قذره بكون اسمه حب؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تعبانه نفسيا لابعد الحدود
نفسي اضحك من قلبي مو مجرد رسم ابتسامه على وجهي

اكتر من هيك ضياع اكيد ما في.......!!!!!!!!
__________________
يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

ديما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-22-2009, 06:10 PM   #5
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ديما
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
افتراضي

الحياة صدف متتاليه

شي غريب اللي بصير
__________________
يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

ديما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-03-2009, 02:20 AM   #6
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ديما
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
افتراضي


متعبه لدرجه الموت
بدي انساك وابعد عنك
الحب عذاب

صرت بتمنى افقد الذاكرة حتى انساه

الحب موجود والمشاكل موجوده كيف بده يعيش الحب بهيك ضروف


ارهقني الحب
__________________
يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

ديما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-26-2009, 11:13 PM   #7
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ديما
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
افتراضي

اسوء شي بالحياة لما تكتشف انه طيبتك سبب تعاستك
الانسان الطيب هو الانسان الاهبل بنظر مجتمعنا
اذا كنا نتغاضى عن زلات الاخرين ونترك المشاكل بحسن نيه وتدارك للمشاكل نرى بعد فترة اننا اصبحنا من فئه"الهبايل"
بمعنى بمسحوا الارض بكرامتنا واكيد نحنا من تم ساكت


لا ارغب بشيء بقدر رغبتي بالموت
__________________
يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

ديما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2009, 03:14 PM   #8
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ديما
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
افتراضي

جمعه مباركه للجميع

عندي حالة غريبه جدا
اشعر انني في قمة سعادتي ولكن هناك خوف من شيء ما
خوف من شيء مجهول لا اعلم ما هو

حالة غريبه ان يجتمع متضادين في آن واحد


الله يستر يا رب
__________________
يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

ديما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-21-2009, 11:17 PM   #9
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ديما
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
افتراضي

مسا الخير

اليوم كان كله تعب وارهاق

بس مبسوطه كتير وفرحانه
بس خايفه احلم ببكرى وخايفه تكون سعادتي حلم ورح اصحى منه
__________________
يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

ديما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-22-2010, 01:28 AM   #10
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية ديما
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
افتراضي

كم من الوقت بقى
يا رب عجل في حكمك وقدرك وارحني من الانتظار
__________________
يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

ديما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
صفحات, عمري


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
امل عمري وحبيبي اسير عيونك همس القوافي ( شعر ) 0 05-01-2009 07:03 PM


الساعة الآن 08:15 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar