![]() |
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
|
انضمامي لهذا المنتدى كان مجرد صدفه ولكنها من اجمل صدف حياتي
فيه الكثير من التميز والروعه ولكن هذا القسم رائع ومميز لكونه منبر يمكننا من البوح مما يجول في خواطرنا من غير حواجز......... حاولت كثيرا ان ابدأ بكتابت خواطري بالريقه التقليديه ورقه وقلم ولكن لسوء الحظ ان خطي بالقلم غير جميل ولا يسر النظر فلهذا كنت اعدل عن هذا القرار.... سمحت لنفسي ان اتخذ من هنا صفحه صغيرة بين اصحابي واصدقائي الاعزاء كي اذكر بعض احداثي اليوميه.............. شكرا لمنتديات الاردن على هذا المنتدى الرائع.... |
|
|
|
|
|
#2 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
|
مساء الخير
اكثر من شهر وصفحات عمري مغلقه لم اعبرها ولم اكتب فيها سطر واحد مغلقه هنا ولكنها في الواقع وفي الحياة العمليه هي عكس ذلك تماما مشاغل الحياة الكثيرة التي مرت بي خلال هذا الشهر لم تعطيني اي وقت كي اكتب شيء حتى عن نفسي خلال هذا الشهر حصلت لي احداث كثيرة كان اهمها واجملها على الاطلاق عودة الشخص الذي احب من السفر بعد طول انتظار عاد الى الوطن عاد اللي بعد غياب طويل وكان يوم لقائنا بعد هذا الغياب من اجمل ايام عمري التي سهرت وحلمت بها كثيرا اليوم من احد الايام شديد الحرارة التي تجعلني اشعر انه لا رغبة لي بالقيام بأي شيء |
|
|
|
|
|
#3 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
|
بعد غياب طويل رجعت اكتب هون
يمكن احلا شي الواحد يكون يحكي مع الكل بس بنفس الوقت ما بحكي مع حد يعني تماما متل الكتابه بهاد القسم مر تقريبا اكتر من شهر وما اضفت شي كان عندي قرار مصيري كان لازم اعرف افكر واتخذ قرار الحب او انا طبعا هالجمله ممكن بدها تفسير بس رح احتفظ بتفسيرها لنفسي بعد اكتر من شهر ققرت مبارح اختار نفسي لانه ممكن الحب يتكرر بس انا ازا ضعت ما رح ارجع قرار مو سهل بس كان لا بد منه وما بعرف اذا كنت مرتاحه او لأ ايامي كانت طويله كتيرة والاراء كان كمان كتيرة كل حد بوخد رأيه كان يعطيني مليون رأي ومليون شي ممكن يصير لي عودة............... |
|
|
|
|
|
#4 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
|
بدي اكتب شي بس مو عارفه شو اكتب
كل يوم اثنين بسمع برنامج اذاعي ليلي كتير حلو............ الحب لما يصير وسيله ووسيله قذره بكون اسمه حب؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تعبانه نفسيا لابعد الحدود نفسي اضحك من قلبي مو مجرد رسم ابتسامه على وجهي اكتر من هيك ضياع اكيد ما في.......!!!!!!!! |
|
|
|
|
|
#5 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
|
الحياة صدف متتاليه
شي غريب اللي بصير |
|
|
|
|
|
#6 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
|
متعبه لدرجه الموت بدي انساك وابعد عنك الحب عذاب صرت بتمنى افقد الذاكرة حتى انساه الحب موجود والمشاكل موجوده كيف بده يعيش الحب بهيك ضروف ارهقني الحب |
|
|
|
|
|
#7 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
|
اسوء شي بالحياة لما تكتشف انه طيبتك سبب تعاستك
الانسان الطيب هو الانسان الاهبل بنظر مجتمعنا اذا كنا نتغاضى عن زلات الاخرين ونترك المشاكل بحسن نيه وتدارك للمشاكل نرى بعد فترة اننا اصبحنا من فئه"الهبايل" بمعنى بمسحوا الارض بكرامتنا واكيد نحنا من تم ساكت لا ارغب بشيء بقدر رغبتي بالموت |
|
|
|
|
|
#8 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
|
جمعه مباركه للجميع
عندي حالة غريبه جدا اشعر انني في قمة سعادتي ولكن هناك خوف من شيء ما خوف من شيء مجهول لا اعلم ما هو حالة غريبه ان يجتمع متضادين في آن واحد الله يستر يا رب |
|
|
|
|
|
#9 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
|
مسا الخير
اليوم كان كله تعب وارهاق بس مبسوطه كتير وفرحانه بس خايفه احلم ببكرى وخايفه تكون سعادتي حلم ورح اصحى منه |
|
|
|
|
|
#10 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: في بحر الذكريات
المشاركات: 2,529
|
كم من الوقت بقى
يا رب عجل في حكمك وقدرك وارحني من الانتظار |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| صفحات, عمري |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| امل عمري وحبيبي | اسير عيونك | همس القوافي ( شعر ) | 0 | 05-01-2009 07:03 PM |