منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأجتماعيه > حواء > لمساتك .....

لمساتك ..... البيت , المطابخ , الحمامات , اكسسوارات , صور غرف مكتبيه , غرف نوم , أرضيات , سجاد , لوحات , أباجورات , غرف طعام ,أعمال فنيه لبيتك , أعمال يدوية , سيراميك , رخام , تحف , أسقف , اصنع بيتك من هنا

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-04-2009, 11:12 PM   #1
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي بيتك مملكتك

لأن مملكتك تستحق المزيد من الرفاهية
كتالوج رائع لألوان تفيض بالسحر والغموض


تعكس ألوان منزلك حالتك النفسية إلى ضيوفك ، كما أنها تؤثر عليكِ إما بالسكينة أو التوتر إذا أخطأتِ اختيارها .
تؤكد عزيزة الطناني خبيرة الديكور والأقمشة ، لموقع "لهن"، أن اختيار الألوان يختلف من غرفة إلى أخرى نظراً لما تتمتع به خصوصية وطبيعة مختلفة عن الغرفة الأخرى، وتقدم لكِ كل غرفة على حدة .
الأنتريـــه
يفضل أن تكون ألوان التنجيد غامقة نظراً لكثرة الاستخدام ، والقماش يحتمل كثرة الحركة .


يجب أن تكون أقمشة التنجيد أو الحشو معالج ضد الحريق أو الحشو، لضمان سلامة وأمان الأطفال.


من الممكن أن تكون الكنبة بلون بني أو رمادي، والأسود موضة هذه الأيام .
الستائر بدورها ممكن أن تكون رمادي في بمبى أو في أصفر . هذه أحدث الألوان.
غرفــة النـــوم
ترجع ألوانها حسب الاختيار الشخصي للزوجين ، ويفضل أن تكون ألونها من مشتقات اللبني الفاتح،
حيث أثبتت الدراسات العلمية أن هذا اللون يعمل على تهدئة الأعصاب ، ويساعد على التغلب على الأرق.

يمكن خلط اللون اللبني بألوان أخرى ، مثل الأبيض ، البمبي ، أخضر فاتح ، أصفر . كل حسب الاختيار الشخصي. عادت ألوان الطلاء المشرقة والجريئة من جديد . مع التصاميم الكبيرة مثل والورود ، إنها موضة 2009 في فرنسا .

يعتمد اختيار الألوان أيضاً على مقاس الغرفة ، إذا كانت صغيرة يفضل أن تكون الألوان فاتحة
ليعطي إحساسا بالاتساع .
يفضل أن يكون تنجيد الكرسي في غرفة النوم أنعم من كراسي الأنتريه .

يفضل أن تكون ستائر غرفة النوم قطنية وذات تصاميم، الاتجاه السائد الآن أن يكون غطاء السرير والستارة وورق الحائط جميعهم من لون واحد، كما أن الجديد أن يتجمع في الغرفة الواحدة أشكال المربع والمخطط والمنقوش ولا قلق من التضارب طالما أن الألوان كلها متماشية .
غرفــة الأطفــال
يتوقف اختيار ديكورها واختيار الألوان على السن والجنس، ، فمثلاً من البداية حتى سبع سنوات يفضل أن يطلى الجزء السفلي من الغرفة ، ويوضع في الجزء العلوي ورق حائط عليه بالونات وصور كارتوية أو فراشات بألوان زاهية ، لتكون رسومات جمالية وتعليمية في نفس الوقت.
ضروري أن يكون كل شيء قطن في غرفة الأطفال لأن المنسوجات الصناعية من الممكن أن تصيبهم بحساسية، ولذا يجب أن تكون غرفة الأطفال مكتملة من حيث الجمال والأمان .
بعد بلوغ الطفل 7 سنوات يحاول الأبناء اختيار غرفتهم بنفسهم وأنا أشجع هذا ليتعرف الآباء على ذوق الأطفال والتعبير عن شخصيتهم .
الصالـــون
تعتمد ألوان الطلاء واختيار الستائر على نوع الأثاث ما إذا كان مودرن أو كلاسيك أو نيوكلاسيك ، المودرن عامة ألوانه السادة الأسود أو الأبيض أو الرمادي، وهناك أنواع من ورق الحائط تكسر حدة المودرن، أما الستائر فيفضل أن تكون من الأورجانزا.


مع طراز الكلاسيك ، يفضل اختيار ألوان الذهبي والنبيتي ، الأخضر في بني مع الستائر، أما النيوكلاسيك فيكون تنجيد الكنبة من الشانليا ، ويفضل اختيار ألوان الأسود في الفضي ، أو الذهبي مع الطوبي .



يفضل أن تكون اللوحة في الصالون لفنان معروف حتى لو كان اسمه صغيراً بدلاً من اللوحات المجهولة، لأن قيمتها ستزيد بمرور الأيام ، خاصة إذا اشتهر هذا الفنان فتكوني اخترتِ شيئاً ذو قيمة منذ البداية .
السفـــرة
يفضل أن تكون ألوان الجدران غنية وغامقة ، مثل النبيتي، الأخضر الثقيل، أو زيتي ، مع حائط مخطط ، أو طلاء كلاسيك ، وتكون الستائر من نفس الاتجاه نبيتي في ذهبي ومن الممكن أن تكون مخططة، وتنجيد الكراسي يفضل أن يكون من الشانيليا السادة، والسبب في هذا أن غالبية الناس يدعون ضيوفهم على العشاء، فيكون اللون النبينتي مع الإضاءة وإضاءة شمعتين على المائدة يعكس دفء وروعة رومانسية على العشاء .
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
قديم 06-24-2009, 04:55 AM   #2
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=center]
الامورة رهف

يسلمو عالقراءة
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
قديم 06-24-2009, 02:09 PM   #3
**((شمس الهوى))**
[ نشمــي ماسـي]
 
الصورة الرمزية **((شمس الهوى))**
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: مقيـــمة بقطـــــــــــر
المشاركات: 291
افتراضي

[align=center] يسلمـــوووو توم كروز .. عنجد غاااااااااية في الرووووعة [/align]
__________________
[flash1=http://up.l7njo.com/images/olya0xfo7o3rp7f8xu6g.swf]WIDTH=900 HEIGHT=250[/flash1]



يسلمــوو يا أرق ع التوقيع اللي بيعئد ..


**((شمس الهوى))** غير متواجد حالياً  
قديم 06-24-2009, 03:14 PM   #4
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية جود
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 305
افتراضي

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
__________________
جود غير متواجد حالياً  
قديم 06-24-2009, 05:41 PM   #5
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=center]
شمس مشكورة عالمرور -
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
قديم 06-24-2009, 05:42 PM   #6
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=center]
جـــــــــــود
يسلمو عالمرور
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
قديم 07-02-2009, 04:12 PM   #7
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية سحر الأردن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن
المشاركات: 5,025
افتراضي

[align=center]توم كروز



موضوع كتير عجبني ولمسات أكتر من ساحرة
من شأنها أن تحول المنزل الى ممكلة



أشكرك مشرفنا المتألق




احترامي[/align]
__________________
تذكر
كم في المقابر من يتمنون لو تسبيحة يسبحونها أو استغفار ينفعهم عند ربهم
أو سجدة تنير قبورهم أو صدقة تظلهم بين يدي الملك الجبار .

فقط تذكر
ولا تفرط في الفرصة التي بين يديك ....

(استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه)
سبحان الله والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله


.

اللهم من أراد بي سوءً... فرد كيده في نحره ...
و اشغله في نفسه ...
ولا تسامحه بالدنيا و الآخرة
سحر الأردن غير متواجد حالياً  
قديم 07-02-2009, 11:17 PM   #8
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية هلا
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: عمان/ الاردن
المشاركات: 1,534
افتراضي

[align=center]
يسلمو توم كروز كتير حلوين[/align]
__________________
هلا غير متواجد حالياً  
قديم 07-02-2009, 11:32 PM   #9
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية وجدان
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: بـ دنيا ـالتعبـ ..ღ
المشاركات: 555
افتراضي



يسلمو توم كروز على الموضوع الشامل
الف تحية لك
__________________


ماذا صنعت لغدك
و ...
ماذا تعلمت من أمسك
وجدان غير متواجد حالياً  
قديم 07-02-2009, 11:33 PM   #10
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]
يسلمـــــو هالأيادي توم
على مجهودك الرائع


تحياااااتي لك [/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مملكتك, بحبك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:27 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar