![]() |
|
|||||||
| عالمنا الخاص خاص بأعضاء المنتدى من لقاءات و تعارف فيما بينهم و عن قرب هنــا يحلو اللقاء .. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: في مدينة الأحلام
المشاركات: 70
|
الحب الأول
أنه أول طارق على باب القلب ، قبله كنا لا نعرف عنه أي شيء، لا نعرف شكله ولا نعرف شئ عن زيارته لنا أثناء الليل أو عند غروب الشمس .. هو الأجمل والأعنف أنه " الحب الأول " الذي عندما نسمع هذه الكلمة أو نقرأها تهتز قلوبنا ونسبح فى خيال واسع الى تلك الأيام الجميلة حيث المشاعر النبيلة التى لم تلوثها الأيام نتذكر عندما كنا نسهر الليل فى كتابة خطاب غرامي ثم تلقى به فى طريق من تحب فتأخذه بعد أن تلتفت يميناً ويساراً ، أو عندما نعترض طريقه كى تلتقى العين بالعين ونتبادل الأبتسامات بعفوية بمشاعر صادقة قلّما تجدها أنه الحب الوحيد الذى نلجأ إليه فى أوقات اليأس والحزن ولكن هل هو وهم أم حقيقة يقول أبو تمام نقل فؤادك حيث شئت من الهوى ** ما الحب الا للحبيب الأول كم منزل فى الأرض يألفه الفتى ** وحنينه أبداً لأول منزل كلنا يعرف هذه الأبيات لكن ما مدى صحتها؟؟ البعض يراها وهماً والبعض يراها حقيقة ناقش إحسان عبد القدوس هذا الأمر فقال " فى حياة كل منا وهم جميل يسمى: الحب الأول . لاتصدق .. فإن حبك الأول هو حبك الأخير!! " وهناك من يراه حباً كاذباً وهناك من يراه حباً من نوع خاص كونه أول زائر للقلب هل صحيح أننا لا يمكن أن ننسى الحب الأول وأننا سنتذكره طول العمر أم سيختفى رويداً رويداً مع مرور الوقت؟ وهل نظل الى الشوق والحنين للحب الأول ، أم هل هو وهم من وحى خيالنا؟ بانتظار ردودكم... للعلم.. فهو منقول ومُهدى إلى *** |
|
|
|
|
#2 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
[align=center]
مشكورة عالموضوع سروس الحب الاول والثاني والاخير هي مشاعر واحدة تستمر ما دام الانسان يمتلك قلباً قادراً على النبض الحب الاول هو خيال الحب الذي لا ننساه لانه اولى التجارب وهو الذي صنع منا عاشقين ولا وجود للحب الاخير لان الحب لا ينتهي [/align]
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
#3 |
|
[ مشرف المنتديات الأجتماعيه]
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: اربد
المشاركات: 5,002
|
شكرا سروس على الموضوع
__________________
[BIMG]http://dc01.arabsh.com/i/i/htu9jai0m.jpg[/BIMG]
|
|
|
|
|
#4 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: عمان/ الاردن
المشاركات: 1,534
|
[align=center]تسلمي سروس على الموضوع مستحيل ينتسى الحب الاول
لو حبينا بعده الف مرة[/align]
__________________
|
|
|
|
|
#5 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]يسلمـــــــــو ع الموضــــــــوع
يعطيك العافية [/align] |
|
|
|
|
#6 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: في مدينة الأحلام
المشاركات: 70
|
[align=center]أنرتوا صفحتي بردودكم[/align]
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| للحبيب, الاول, الحب |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|