منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > فدوة لعيونك يا أردن > كلنا الاردن

كلنا الاردن الأردن حدودها ما تنرسم على الورق بقلوبنا حنا رسمنا حدودها - يوم وطني , تاريخ و تراث , مهرجانات , أعياد , صور و أخبار الاردن- قضايا الشارع الاردني الاردن اولا

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-15-2009, 10:37 AM   #1
المحكوم بالامل
[ نشمــي مهـــم]
 
الصورة الرمزية المحكوم بالامل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: كل قلوب الناس جنسيتي
المشاركات: 1,074
افتراضي الملك والملكة يستقبلان جثامين شهداء الواجب الانساني[/center]

الملك والملكة يستقبلان جثامين شهداء الواجب الانساني

عمان-عماد عبد الرحمن -كان جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله على رأس مستقبلي جثامين شهداء الواجب الإنساني من القوات المسلحة، لدى وصولها الى مطار الملكة علياء الدولي أمس ، الذين قضوا نحبهم أثناء تأديتهم للواجب في قوات حفظ السلام في هاييتي ، حيث ووريت جثامين الشهداء الثرى بعد صلاة عصر امس كل في مسقط رأسه.
والتقى جلالته وجلالة الملكة رانيا العبدالله عائلات الشهداء الذين قضوا اثناء تأدية الواجب الانساني ضمن قوات حفظ السلام الدولية في هاييتي حيث اطمئن على احوالهم وقدم تعازيه ومواساته لهم.
وعبر جلالته عن اعتزازه بالشهداء الذين حملوا راية الوطن عاليا وادوا واجبهم الانساني باخلاص وتفان ومثلوا وطنهم خير تمثيل.
كما كان في الاستقبال اصحاب السمو الامراء فيصل ابن الحسين وعلي ابن الحسين وحمزة ابن الحسين ورئيس الوزراء نادر الذهبي ورئيس الديوان الملكي الهاشمي ناصر اللوزي ورئيس هيئة الاركان المشتركة الفريق اول الركن خالد جميل الصرايرة ومدير عام الدفاع المدني اللواء عبدالله الحمادنه وعدد من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين.
وجرت للجثامين مراسم الجنازة حيث تم لفهم بالعلم الاردني وعزفت الموسيقى سلام الجنازة وحمل الشهداء على اكتاف زملائهم من القوات المسلحة ومروا امام جلالة القائد الاعلى.
وعبر اهالي الشهداء عن إعتزازهم وفخرهم بتضحيات ابنائهم الذين قدموا ارواحهم في خدمة الوطن وسبيل رفعته بين الأمم التي تدافع عن السلم العالمي ، وأكد ذوو الشهداء ان ابناء الجيش العربي الباسل يسطرون على الدوام ملاحم بطولية وتضحيات من أجل إعلاء راية الأردن ووفاء لقيادته الهاشمية.
وأكد رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق اول الركن خالد جميل الصرايرة ، ان الجيش العربي يحمل رسالة وقدم التضحيات الكثيرة على مدى تاريخه في كل المواقع والجبهات، مؤكدا ان جيشنا الباسل سيواصل نضاله من أجل تحقيق الأمن والسلام الإقليمي والعالمي ، حيث شاركنا في قوات حفظ السلام الدولية ووصلنا الى مرتبة متقدمة يشهد لنا القاصي والداني.
وقدم الصرايرة التعازي لأهالي الشهداء بإسم جميع منتسبي القوات المسلحة .
__________________

ما الذي ينقُصُني
مادامَ عِـندي الأمَـلُ ؟
ما الذي يُحزنُني
لو عَبسَ الحاضِـرُ لي
وابتسَـمَ المُسـتَقبَلُ ؟
أيُّ مَنفى بِحضـوري ليسَ يُنفى ؟
أيُّ أوطـانٍ إذا أرحَلُ لا ترتَحِـلُ ؟!
**
أنَـا وحـدي دَوْلَـةٌ
مادامَ عِنـدي الأمَـلُ.
دولـةٌ أنقى وأرقـى
وستبقـى
حينَ تَفـنى الدُوَلُ !
المحكوم بالامل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
شهداء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شهداء الواجب أنين الحزن الأخبار من كل مكان 4 10-22-2009 10:19 PM
تشييع جثامين الشهداء بعد وصولها وإطلاق أسمائهم على شوارع بالعاصمة المحكوم بالامل كلنا الاردن 0 10-13-2009 10:18 AM


الساعة الآن 03:51 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar