منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأدبيه > هذيان الروح ( نثر )

هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-2009, 11:27 AM   #1
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية إفيجينيا
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: مادبا الجميلة
المشاركات: 296
30 زهرة لوتس في مرآتي

يا انتي
من تكوني وكيف احتتلتي ملامحي ياغيري

من انتي
يا تلك التي استوطنت قصائد شعري

من انتي
في وجهي في مرآتي اجدكي غيري

أأنتي ضحكتي للشمس يوماً
فقبلت وجهك فصيرته خمري

هل همستي للقمر سرا!
وعلمت بان كل النجمات تدري

فبسمتُ بحمق
وخجلتُ من بنيات فكري

هل انتي انا ؟؟؟؟؟؟؟؟
طفلة تخطو برفق وحذر

هوينك هوينك
تقفين مره وتقعين عشر

تعشق المطر بعنف
وتحضن قطراته بلثمات تغر

وتبكي طويلا طويلا
وتحلم بعطف وحنان صدر

تلملم شعرها وتبعثر
ملامح طفلة تغفو بحجر

وتنام بدفء ليله
وتغني حلما باكليل زهر

يا انتي هل عرفت النوم
ام ان جفنك كواه الدمع يجري

شحوب شحوب بوجه
اعياه من روح الليالي طول صبر

هل عيناك كمثل عيناي
بلى لكنما دون بريق فجر

ربيبة الازهار
ما بال غصنك قد نساه الجذر

مابالهم داسوا نايات لحني
ومزقوا تداعيات عمري

صلبوا كل اشيائي الجميلة
واماتني بطعنة ظهر

هنيئا لكم نخب الخيانه
وارقصوا على الحان غدر

واضحكوا من طفلة حمقاء
ذنبي اني فوضتكم امري

وكابروا قساة القلوب
فما ابشع منكم الا قباحة العذر

ملكتكم جميلات نفسي
فعبثتم وماتستحقون ضفري

وحيدة تركتموني
كمثل ورقة في الريح ضيعت سفري

ضننت اني بكم غنيه
والان بالفخر اعلن فقري

ملكت نفسي يوم ضيعتموني
وضعت يوم خلتكم قدري

ضيعت نفسي
لاني كمثل الزهر لعطري يكون نحري

ماعرفت نفسي
حتى انني في مرآتي وجدت غيري

لكني كما اللوتس
زهرة في الوحل تمنو بطهر

كما اللوتس
على هزيمتي ساعلن نصري
__________________
يأتي مانريد
عندما نكون مشغولين عما نريد ...... بأشياء اخرى

التعديل الأخير تم بواسطة إفيجينيا ; 12-06-2009 الساعة 08:57 AM
إفيجينيا غير متواجد حالياً  
قديم 12-03-2009, 12:05 PM   #2
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

[align=center]
ما في احلى من هيك عن جد يسلمو
[/align]
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
قديم 12-03-2009, 12:20 PM   #3
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية إفيجينيا
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: مادبا الجميلة
المشاركات: 296
افتراضي

[align=center]اعدكم دائما بالاجمل

انتظر ماهو اجمل في القادم


توم يسلموووووووو على المرور الانيق[/align]
__________________
يأتي مانريد
عندما نكون مشغولين عما نريد ...... بأشياء اخرى
إفيجينيا غير متواجد حالياً  
قديم 12-04-2009, 09:36 AM   #4
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]يسلمووو على هذه الخاطرة الجميلة
المفعمة بالإحساس الجميل والرومانسية الصادقة

تقبلي مروري،،


نجمة [/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 12-05-2009, 11:41 AM   #5
نشميه اردنيه
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: بيت السكينة والفرح
المشاركات: 5,829
افتراضي

[align=center]يعني دخلت كتير بس كل ما بقرأها ما بعرف اعلق عليها


جد كتير حلوة








تقبلي مروري


[/align]
نور البلقاء غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2009, 09:03 AM   #6
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية إفيجينيا
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: مادبا الجميلة
المشاركات: 296
افتراضي

[align=center]نجمة المنتدى

شكرا عالمرور

دائما نرى الجمال لالنه انعكاس لما بداخلنا

جميلة انتي[/align]
__________________
يأتي مانريد
عندما نكون مشغولين عما نريد ...... بأشياء اخرى
إفيجينيا غير متواجد حالياً  
قديم 12-06-2009, 09:04 AM   #7
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية إفيجينيا
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: مادبا الجميلة
المشاركات: 296
افتراضي

[align=center]نور البلقاء


انت نور على نور


مشكور على المرور[/align]
__________________
يأتي مانريد
عندما نكون مشغولين عما نريد ...... بأشياء اخرى
إفيجينيا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مرآتي, أنتَ, سهرة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنتَ أيها الغريب طوق الياسمين همس القوافي ( شعر ) 8 04-26-2009 01:12 PM


الساعة الآن 05:07 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar