![]() |
|
|
#1 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Jordan
المشاركات: 1,556
|
[frame="14 70"]
اعزائي \ عزيزاتي اعضاء منتدى الاردن الحبيب [/frame]احببت ان انقل لكم انشودة للاطفال " طبعا " الله يكبر عقلك يا محمد صح ....................... طبعا والاغنية هي : وين واحو ، وين واحو يا الله نستمتع شوي باغاني الاطفال ، يعني نتذكر طفولتنا الحلوة يالله بسرعة ما بدي اخد من وقتكم بسرعة شغلو واستمتعوا http://www.youtube.com/watch?v=LpSfRZkWrjk |
|
|
|
|
#2 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Jordan
المشاركات: 1,556
|
[align=center]
طبعا الي ساعة بنسق في الموضوع وفي الاخير كل شي فوق بعضه انا عارف بس يالله ما حدا "يدقق" تابعوا واستمتعوا [/align] |
|
|
|
|
#3 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: جوا الشنته ، بين الكتب والدفاتر
المشاركات: 3,004
|
[align=center]
حلوه كتيييير وانا دايما بحضرها ع طيور الجنه ![]() تسلم دياتك [/align]
__________________
.. صحيح (ح‘ـلـــوه) بس مافيني غرور فيني ج‘ــــراءه ح‘ـاضنتهـــا (طفولــــه) واح‘ـب (اج‘ـننهم) تفاكيـر وصـدور واح‘ـب اكون الصعـب مح‘ـدٍ (ينولــه) ..
|
|
|
|
|
#4 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Feb 2010
الدولة: There In My Special World ..
المشاركات: 1,320
|
[align=center]حلووة الغنية و امامير الصغار
يسلموو كتير ^_^[/align]
__________________
:: أسإأآسيإأآت الإستمرإأآر :: ~ .. ~ × إقـتـنِـع بـِمآ كـتـبـهُـ اللّهـ لَـك .. تـعِـش سَـعـيـداً رضـيّـا × ~ .. ~ × خُـذ الـمَـبـدأَ تـطْـبـيـقـاً ! لآ شِـعـآراً × ~ .. ~ × نـآدِ بـالـمـنـطـق الإسـلآمـي والـضـمـيـر الإنـسـآنـي ، فـي أفـعـآلك و أقـوآلـك و أفـكـآرك × ~ .. ~ × إسـتـفـِد مـن غـيـرك! قـبـل أن تـسـتـفـيـد مـن نـفـسـك × / \ / (=.. سجوـوـوج.. =) |
|
|
|
|
#5 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
[align=center]كتتتير حلوة الغنية ونغنوشة
يسلموو ذاتس ـــ [/align] |
|
|
|
|
#6 | ||
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Jordan
المشاركات: 1,556
|
اقتباس:
يا هلا وغلا انرت متصفحي بنقشك المميز وايديك والاحلى انك تتركي بصمة رائعة اقتباس:
وايديك الغالية والله ونورت المتصفح |
||
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| وين واحو كراميش |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اجمل واروع واصعب واحن | سوار العسل | همس القوافي ( شعر ) | 10 | 05-03-2009 11:58 AM |