منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > القسم العام

القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-2010, 01:29 PM   #1
علي محمد سالم هزايمه
[ نشمــي جديد ]
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: الاردن-اربد
المشاركات: 23
افتراضي الاستاذ علي هزايمه-المراة والرجل

المرأة & الرجل
________________________________________
*لا يليق بالرجل المهذب أن يسأل امرأة عن سنها.
* ابتسم لزوجتك تجدها رهن أشارتك.
*ابغض الرجال عند النساء : البخيل والجبان.
*إذا شكا لك شاب من قسوة امرأة فأعلم ان قلبه بين يديها.
* إذا قوي شك الرجل بالمرأة ضعفت ثقتها في رجولته.
*إذا رأيت رجلا يفتح باب السيارة لزوجته ، فاعلم ان احدهما جديدا السيارة او الزوجةإذا خسر الرجل صديقة لأجل امرأة ، فانه يخسر المرأة والصديق معا.
*إذا كــذب الرجل فإن ألف امرأة سوف تصدقه وإذا كذبت المرأة فلن تجد من يصدقها.
*ان أردت ان تكون محظوظا عند النساء فمازح المرأة كالطفلة والطفلة كالمرأة. إذا أحب الرجل امرأة سقاها من كــأس حنانه، وإذا أحبت امرأة رجلا أظمأته دائما إلى شفتيها.
*إذا فقد الرجل المرأة التي يهواها فانه يصعب عليه ان يجد غيرها بسهولة.
* إذا أحب الرجل اظهر حبه دون إبطاء، إما المرأة فبعكسه تماما.
*إذا أحب الرجل أصبحت له عشر عيون، وإذا أحبت المرأة أصبح لها ألف لسان.
* إذا تكلم الرجل حاول أن يكون منطقيا، إما المرأة فتحاول ان تكون جذابة.
*اذا فهمت الرجال فادرس النساء.
* أسوأ أنواع الرجال من لا يثق بامرأته ، انه يحقر نفسه من حيث لا يدري.
*اسعد رجل في العالم هو ذاك الذي يكون الأول بقلب المرأة.
* اعتقد ان الرجال اقل كذبا من النساء ،باستثناء ساعة يغازلونهن فيها. *أغبى أنواع الرجل الذي يحب امرأة لا تحبه.
* اغلب الرجال ينقصهم الخيال، لذا يقومون مصمموا الأزياء بسد ذالك الفراغ.
*اكبر عيوب الرجل، انه لا يضع نفسه مكان المرأة التي يحكم عليه.
* أكثر ما تخشاه المرأة من الرجل هو صمته، وأكثر ما يخشاه الرجل من المرأة كــلامها.
*التملك بالنسبة للرجل نهاية، لكنه للمرأة بداية.
* الحب خريف الرجل وربيع المرأة.
*الحب يستأذن المرأة لدخول قلبها، إما الرجل فانه يدخله مسرعا.
* الرجال يحبون قليلا وغالبا، والنساء يحببن كثيرا ونادرا.
*الرجال يقولون العلم قوة، والنساء يقلن الجمال سلطان.
* الرجال تفهمهم النساء ، ولكن النساء لا يفهمهم الا النساء.
*الرجال هم السبب في عدم حب النساء للرجال.
* الرجل في حبه يحب ان يعلم ما تفعله المرأة، في حين تحب ان تنسى المرأة كل ما تفعله.
*الرجل الذي لا يغفر للمرأة هفواتها، لا يتمتع بفضائلها.
*الرجل المثقف جدا هو الذي، وجد شيئا أكثر أثارة للاهتمام من النساء.
*الرجل رجل في بعض الأوقات، والأنثى أنثى في كل الأوقات.
* الرجل الذي لا يعرف نواحي القوة فيه، هدف سهل للمرأة التي لا تعرف نواحي الضعف فيه.
*الرجل له مصباح هو الضمير ، والمرأة لها نجم هو الأمل ، فالمصباح يهدي والأمل ينجي.
* الرجل الذي يهابه الرجال تحبه النساء.
*الرجل جذع الشجرة وساقها وأوراقها، إما المرأة فهي ثمارها.
* الرجل هو الذي يتصدى للفهد، ويخاف من المرأة.
*الرجل لا يولع إلا بالمرأة التي تحترم نفسها، وتميز بين الطبع والتصنع.
* الرجل عبارات نثرية، والمرأة قصائد وإشعار خلابة ، والفتاة رؤوس أقلامهم.
*الرجل يفكر ثم يقرر، والمرأة تقرر ثم تفكر.
* الرجل يخفي خيانته وراء ابتسامته، والمرأة تخفيها وراء دموعها.
*الرجل أرجوحة بين ابتسامة المرأة ودموعها.
*الرجل القوي هو الذي يخضع المرأة لإرادته دون ان يأمرها بذلك.
*الرجل يظل جاهلا بالصفات التي يكرهها في المرأة حتى يتزوج.
*الرجل الذي لا يغتفر عيوب المرأة، هيهات ان ينعم بحبها.
* إذا كان جمال الرجل يجذب بعض النساء، فإن معظمهن يبحثن في الرجل عن رجولته لا عن جماله.
*إذا ميز الرجل المرأة بين جميع النساء فذلك هو الحب، وإذا أصبح النساء جميعا لا يغنين الرجل ما تغنيه امرأة واحده فذلك هو الحب.
*إذا ابتسمت المرأة للرجل في الطريق جرى خلفها، وإذا ابتسم الرجل للمرأة تمنت ان يجري خلفها.
*إذا اخفق الرجل بالحب تمنى ان يعيش معها طوال حياته، وإذا أخفقت المرأة بالحب أسرعت وتزوجت أول رجل تلقاه.

*الرجال يصنعون عظائم الأمور هذه حقيقة ، لكن النساء يصنعن الرجال هذه حقيقة ننساها دائما
علي محمد سالم هزايمه غير متواجد حالياً  
قديم 04-03-2010, 07:32 PM   #2
l[ عَقلٌ حُر ]l
 
الصورة الرمزية تموز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
افتراضي

[align=right]

شكراً لك أخي على النقل الرائع

وهناك كتاب [ الرجال من المريخ والمنساء من الزهرة ]
يحمل بين طياته الكثير من حيث فهم المرأة ونفسيتها وبعض الإشارات التي تدعو إلى القبول أو العكس
ويستحق بأن يكون مرجعاً في التعامل مع الجنسين ..

تحيتي [/align]

__________________
كود:
أرقُ..! وفي
رواية أخرى [ تموز
تموز غير متواجد حالياً  
قديم 04-05-2010, 08:08 PM   #3
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]شكـراً لعذب إنتقائك أخي علي ..[/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاستاذ, هزايمه-المراة, والرجل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاستاذعلي هزايمه-الصداقه كالمطر علي محمد سالم هزايمه القسم العام 1 04-05-2010 08:12 PM
المراة والرجل بنت بلادي انوثة طاغية 5 11-20-2008 08:57 PM


الساعة الآن 11:37 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar