![]() |
|
|||||||
| كلنا الاردن الأردن حدودها ما تنرسم على الورق بقلوبنا حنا رسمنا حدودها - يوم وطني , تاريخ و تراث , مهرجانات , أعياد , صور و أخبار الاردن- قضايا الشارع الاردني الاردن اولا |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
الملك والملكة في مهرجان أدنبرة [شاهدوا الصور] 2010-08-19 حضر جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله مساء الاربعاء جانبا من مهرجان أدنبرة الملكي العسكري في اسكتلندا الذي يحتفل هذا العام بيوبيله الماسي. وكان جلالة الملك ضيف الشرف الرئيسي للمهرجان الذي يعد أكبر عرض للموسيقات العسكرية في العالم، حيث تلقى جلالته من المنصة الرئيسية التحية من الفرق المشاركة، والتي تمثل10 دول من ضمنها الأردن خلال العروض والمعزوفات الموسيقية التي قدمتها. ويشارك الأردن في المهرجان الذي يستمر حتى الثامن والعشرين من الشهر الحالي، عبر فريق من موسيقات القوات المسلحة الأردنية وفصيل من وحدة المراسم العسكرية / المشاة الصامتة وحرس الشرف الشركسي وكوكبة من فرسان الأمن العام، والتي قدمت عروضا ومعزوفات موسيقية متنوعة مستوحاة من التراث العسكري الأردني نالت استحسسان الجمهور. والتقى جلالته خلال الزيارة بالفرق الأردنية المشاركة في المهرجان، حيث عبر عن تقديره للمستوى المتميز الذي قدمته. كما التقى مع10 من الطلاب الأردنيين المشاركين في برنامج "ربط الصفوف المدرسية" الذي يرعاه المجلس الثقافي البريطاني في عمان، والذين يزورون المملكة المتحدة حاليا ضمن البرنامج الذي يهدف إلى تحقيق التواصل والتبادل المعرفي والثقافي مع طلاب خمس مدارس بريطانية في منطقتي درهام وأدنبرة، وأتيحت لهم فرصة حضور مهرجان أدنبرة الملكي العسكري. وحضر جلالة الملك حفل الاستقبال الذي أقامه عمدة مدينة أدنبرة وممثل جلالة الملكة اليزابيث، جورج كرب، تكريما لجلالته، بحضور نحو120 شخصا. ويشارك في المهرجان، الذي تحتضنه قلعة أدنبرة التاريخية في اسكتلندا، فرق موسيقية من بريطانيا واسكتلندا وبولندا وجنوب إفريقيا ونيوزيلندا، واستراليا، والولايات المتحدة، وسويسرا ونيبال. وحضر فعاليات المهرجان رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن مشعل محمد الزبن، والسفيرة الأردنية في لندن الدكتورة علياء بوران. وشاركت موسيقات القوات المسلحة الأردنية في مهرجان أدنبرة الملكي العسكري للمرة الأولى عام1963، ومثلها آنذاك أحد ضباطها، جمال زريقات، الذي كُرم هذا العام كضيف شرف في المهرجان. وكان جلالة الملك التقى زريقات خلال المهرجان وعبر عن تقديره لجهوده المتميزة خلال مشاركاته في المناسبات التي مثل فيها الأردن في عدد من العواصم والمدن العالمية إبان خدمته في موسيقات القوات المسلحة الأردنية. الصور من العلان. ![]() إستقبال حافل بجلالة الملك ![]() جلالتا الملك والملكة سمو الأميرة إيمان ![]() من فعاليات المهرجان ![]() من فعاليات المهرجان ![]() جلالتا الملك والملكة سمو الأميرة إيمان ![]() جلالته خلال لقاء الفرق الأردنية المشاركة في المهرجان ![]() جلالته خلال لقاء الفرق الأردنية المشاركة في المهرجان ![]() جلالته مع10 من الطلاب الأردنيين المشاركين في برنامج "ربط الصفوف المدرسية" |
|
|
|
|
#2 |
|
[ نائب المدير العاام ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
|
يسلمو نور عالموضوع الحلو
الله يخلي سيدنا يا رب منور وين ما يروح
__________________
![]() ![]() |
|
|
|
|
#3 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الزرقــــ الحبيبة ـــاء
المشاركات: 6,160
|
تروح وترجع بالسلامة يا جلالة الملك
يسلمو ع الاخبار |
|
|
|
|
#4 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
تشكرووو توم وقلب
على ؤوعة تواجدكم |
|
|
|
|
#5 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 31
|
ربي يحفهملكم
مشكورة نجومة |
|
|
|
|
#6 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
يسلموو ندوش ع المرور
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ...شاهدوا, أدنبرة, مهرجان, الملك, الصور, والملكة |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الملك والملكة يستقبلان جثامين شهداء الواجب الانساني[/center] | المحكوم بالامل | كلنا الاردن | 0 | 10-15-2009 10:37 AM |