منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > فدوة لعيونك يا أردن > كلنا الاردن

كلنا الاردن الأردن حدودها ما تنرسم على الورق بقلوبنا حنا رسمنا حدودها - يوم وطني , تاريخ و تراث , مهرجانات , أعياد , صور و أخبار الاردن- قضايا الشارع الاردني الاردن اولا

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2010, 01:23 AM   #1
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
Imag الملك والملكة في مهرجان أدنبرة ...شاهدوا الصور


الملك والملكة في مهرجان أدنبرة [شاهدوا الصور]
2010-08-19




حضر جلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله مساء الاربعاء جانبا من مهرجان أدنبرة الملكي العسكري في اسكتلندا الذي يحتفل هذا العام بيوبيله الماسي.

وكان جلالة الملك ضيف الشرف الرئيسي للمهرجان الذي يعد أكبر عرض للموسيقات العسكرية في العالم، حيث تلقى جلالته من المنصة الرئيسية التحية من الفرق المشاركة، والتي تمثل10 دول من ضمنها الأردن خلال العروض والمعزوفات الموسيقية التي قدمتها.

ويشارك الأردن في المهرجان الذي يستمر حتى الثامن والعشرين من الشهر الحالي، عبر فريق من موسيقات القوات المسلحة الأردنية وفصيل من وحدة المراسم العسكرية / المشاة الصامتة وحرس الشرف الشركسي وكوكبة من فرسان الأمن العام، والتي قدمت عروضا ومعزوفات موسيقية متنوعة مستوحاة من التراث العسكري الأردني نالت استحسسان الجمهور.

والتقى جلالته خلال الزيارة بالفرق الأردنية المشاركة في المهرجان، حيث عبر عن تقديره للمستوى المتميز الذي قدمته. كما التقى مع10 من الطلاب الأردنيين المشاركين في برنامج "ربط الصفوف المدرسية" الذي يرعاه المجلس الثقافي البريطاني في عمان، والذين يزورون المملكة المتحدة حاليا ضمن البرنامج الذي يهدف إلى تحقيق التواصل والتبادل المعرفي والثقافي مع طلاب خمس مدارس بريطانية في منطقتي درهام وأدنبرة، وأتيحت لهم فرصة حضور مهرجان أدنبرة الملكي العسكري.

وحضر جلالة الملك حفل الاستقبال الذي أقامه عمدة مدينة أدنبرة وممثل جلالة الملكة اليزابيث، جورج كرب، تكريما لجلالته، بحضور نحو120 شخصا.

ويشارك في المهرجان، الذي تحتضنه قلعة أدنبرة التاريخية في اسكتلندا، فرق موسيقية من بريطانيا واسكتلندا وبولندا وجنوب إفريقيا ونيوزيلندا، واستراليا، والولايات المتحدة، وسويسرا ونيبال.

وحضر فعاليات المهرجان رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن مشعل محمد الزبن، والسفيرة الأردنية في لندن الدكتورة علياء بوران.

وشاركت موسيقات القوات المسلحة الأردنية في مهرجان أدنبرة الملكي العسكري للمرة الأولى عام1963، ومثلها آنذاك أحد ضباطها، جمال زريقات، الذي كُرم هذا العام كضيف شرف في المهرجان.

وكان جلالة الملك التقى زريقات خلال المهرجان وعبر عن تقديره لجهوده المتميزة خلال مشاركاته في المناسبات التي مثل فيها الأردن في عدد من العواصم والمدن العالمية إبان خدمته في موسيقات القوات المسلحة الأردنية.
الصور من العلان.









إستقبال حافل بجلالة الملك


جلالتا الملك والملكة سمو الأميرة إيمان


من فعاليات المهرجان


من فعاليات المهرجان


جلالتا الملك والملكة سمو الأميرة إيمان


جلالته خلال لقاء الفرق الأردنية المشاركة في المهرجان


جلالته خلال لقاء الفرق الأردنية المشاركة في المهرجان


جلالته مع10 من الطلاب الأردنيين المشاركين في برنامج "ربط الصفوف المدرسية"

نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 08-21-2010, 06:34 PM   #2
توم كروز
[ نائب المدير العاام ]
 
الصورة الرمزية توم كروز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الزرقااااااااااء
المشاركات: 30,713
افتراضي

يسلمو نور عالموضوع الحلو

الله يخلي سيدنا يا رب منور وين ما يروح
__________________
توم كروز غير متواجد حالياً  
قديم 08-21-2010, 07:56 PM   #3
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية القلب الأسير
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الزرقــــ الحبيبة ـــاء
المشاركات: 6,160
افتراضي

تروح وترجع بالسلامة يا جلالة الملك


يسلمو ع الاخبار
__________________
القلب الأسير غير متواجد حالياً  
قديم 08-22-2010, 12:59 AM   #4
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

تشكرووو توم وقلب


على ؤوعة تواجدكم
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
قديم 08-22-2010, 01:19 AM   #5
نشميه اردنيه
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 31
افتراضي

ربي يحفهملكم

مشكورة نجومة
ندى غير متواجد حالياً  
قديم 09-11-2010, 11:51 PM   #6
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

يسلموو ندوش ع المرور
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
...شاهدوا, أدنبرة, مهرجان, الملك, الصور, والملكة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الملك والملكة يستقبلان جثامين شهداء الواجب الانساني[/center] المحكوم بالامل كلنا الاردن 0 10-15-2009 10:37 AM


الساعة الآن 03:51 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar