![]() |
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
![]() شارف العام على الرحيل وطي صفحته وستفتح صفحه بيضاء للعام الجديد من هنــــــا ... لكم أرغب ان اعتذر لقلوب لا اعلم اهي راضيه عني ام ساخطه علي لفعل جهلته او تقصير تماديت به فاعد لقلوبها صفائها اخواتي واخوتي اعضاء المنتدى اهنئكم بقرب حلول العام الجديد 2011 وكل ما أتمناه أن يعم الأمن والأمان والسلام أرجاء العالم وأسأل الله التوفيق لي ولمن أحب ولكل من أعرف في كل نواحي ديني وحياتي شاركوني أمنيآتكم ... ![]() |
|
|
|
|
|
#2 |
|
[ نشمــي ماسـي]
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مغترب في الخليج العربي
المشاركات: 426
|
اتمنى ان تتقلص المسافات بين كل المتجافين ليكون عاما من الحب والود والتراحم
__________________
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
ينتظرون التفعيل بالبريد
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In زرقــــــــ ء ــــــــا
المشاركات: 1,140
|
عدي عندك امنيات
1- يخلص الفصل عخير وما اجيبش اقل من جيد جدا لاني بهستر رسمي 2- بتمنى مع السنة الجديدة اكون فداء جديدة اهم اشي الذاكرة يكون ضربها فايروس ويمسح كل يلي فيها لانه وجعة راس 3-تكون سنة سعيدة عامي واختي بدون اي مشاكل وتوتراااااااااات وانا معهم 4- اهم اشي نكون الى ربنا اقرب بالعبادة والصلاة ...... الخ من الامور يسلمو حجة |
|
|
|
|
|
#4 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,886
|
ان شاء الله اخطب و اتزوج واخلص دراسه بهالسنه
__________________
جاجة وكعت ,,, على راصها بكله احلى تحيه لنانسي بنت عجرم وماريا ام مصاصه جيره ,, خلاك ريلاكس ,, وما تتهور
بحب الناس الرايقه ,, اللي بتضحك على طول |
|
|
|
|
|
#5 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: بين اوراقي ورواياتي
المشاركات: 2,114
|
عندي امنية وحيدة وصغيرة
انو الي ماشي فيو هسا يمشي منيح ويصير الي بفكر فيو بس :)) |
|
|
|
|
|
#6 |
|
بنت الجزائر
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: الجزائر ولاية عين الدفلى.
المشاركات: 117
|
السلام عليكم :
انشاء تتحقق كل امانيكم يارب اذا كان فيها خير لكم اما انا فعندي الكثثثثثثثثثثثثثير من الامنياتسالخصها لكم: اتمنى اني انجح في شهادة البكالوريا. واتمنى انني ازور الاردن ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب اتمنى بان تتحرر فلسطين واشارك في الجهاد. اتمنى ان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وال كثير من الامنيات لكن القناعة كنز لا يفنى والحمد ل لله على كل شيء. |
|
|
|
|
|
#7 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الزرقــــ الحبيبة ـــاء
المشاركات: 6,160
|
يالله .. انا بتمنى انو كل امنياتكم تتحقق
وانا ماعاد عندي امنيات سيـــبك |
|
|
|
|
|
#8 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الزرقــــ الحبيبة ـــاء
المشاركات: 6,160
|
يالله .. انا بتمنى انو كل امنياتكم تتحقق
وانا ماعاد عندي امنيات سيـــبك |
|
|
|
|
|
#9 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Aug 2010
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,249
|
امنيتي تمر 6 سنين بسررررررررررررررعة
__________________
الناس تبكي على فراق حي لمات .. وأنا أبكي على فراق حي موجود .... !! |
|
|
|
|
|
#10 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
شكراً لكم جميعا على مشاركاتكم الطيبة
وإن شاء الله كل أمنيآتكم تتحقق على جميع الأصعدة تحيآتي لكم وكل عام وأنتم بالف خير |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|