![]() |
|
|
#1 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: جوا الشنته ، بين الكتب والدفاتر
المشاركات: 3,004
|
مراحب لجميع أعضاء المنتدى جايبتلكم موضوع وانشالله يعجبكم.. وهو عباره عن : رح يختار عضو منا أكله تكون غدا(طبق الغدا) لأعضاء المنتدى ورح يختار بعد هيك طبق الحلو مع المشروب (يعني مستلزمات الاكل لكل يوم) طبعا رح نضل على هاد الحال كل يوم (ولازم نعرف اراء الاعضاء التانيين بكل طبق) رح نبلش من بكره إزا حابين مع أول عضو حيرد عالموضوع وهو يختار العضو اللي بعدو واللي حاب يضيف صور بكون أحلى.. تعليقاتكم واقتراحاتكم (الموضوع حلو ولا سخيف ولا كيف؟؟؟) بس بلييييييييز إزا الموضوع مكرر احكولي سلاااااااااااااااام ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| اليوم؟؟, تتغدوا, حابين |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|