![]() |
|
|
#10 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الصين .. نيويورك
المشاركات: 722
|
[align=center]
فكرة كتير حلوة سام عجبتني كتير كتير لـ اني كتير بكون جعانة و بلاقيهم طابخين أكلة ما بحبها و بتكسل أروح أعمل أكل إلي هع و لو بلشنا من اليوم كان أحسن <<< لـ اني جعانة كتيـــــــــر اهئ اهئ ![]() و يـــلا جوزيف جهزلنا حالك ،، بدنا بكرة غدا شهي و من الآخر ![]() أرق تعا لـ هووون /// عندك محل فلافل و ما بتعزمنا ؟؟؟ ![]() خلص أرق غداه النا جاهز ،، شي يوم بيعزمنا على فلافل و حمص هع لؤلؤة بدنــا مشاوي ،، صارلي أسبوع ما دقتها ![]() [/align]
__________________
!! .. أنـآ لَيـْلةٌ بَكَـى فِيهَـآ القَمـَـر .. !!
|
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| اليوم؟؟, تتغدوا, حابين |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|