![]() |
|
|||||||
| القسم العام خاص بالمواضيع الثقافية العامة والمقالات والمواضيع التي ليس لها تصنيف محدد و للنقاش الهادف والبناء والمواضيع العامه |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
[ عضو مؤسس]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,555
|
سؤال : بعيداًَ عن موضوع الضرب .. شو رأيك بالشب يلي بيشرب كحول ؟؟
مابحترمه نهائياً ... ومابثق فيه ولا في قرارته .. بالعربي مابأمن على حالي معاه ... سؤالي : لو كنت معزوم على عشاء مع أصحابك .. وبنفس الوقت اجتك أختك أو أمك أو زوجتك تطلبك تطلعها تتعشى وتتمشى معها شوي ...وأنت مامعك وقت كتير ... مين راح تفضل أختك وأمك أو أصحابك ..؟! وفي كلا الحالتين ليش تفضل هذا على ذاك ..؟! |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2) | |
|
|