![]() |
|
|
#1 |
|
[ مشرفه المنتدى الادبي ]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: في القُطب الشرقيّ
المشاركات: 3,487
|
زائري بين أوراقي
اعذروني إذا كتبت الخاطرة بلا إحساس فإنني لم أعد أملك الإحساس فأنه شبكة ملوثة بالدماء بعت الإحساس واشتريت بثمنه بعض الكلمات لا تسألوني أي سوق يبيع الكلمات فانه السوق المخفي في الظلمات لقد أصبحت رماداً منذ حل علي السكوت فضربني بالبارود فما عدت أستطيع الجلوس بين الورود ما أجمل الورود بين الوجود ليتها تعود .............................. اعذروني فأني مللت القلم فكتبت آخر كلمة به ورميته مع الأمم إن الخاطر يذهب لكن الكلام يبقى ما دام بين الحبر والأوراق وما دام زائري بين أوراقي السبت 8-9-2007 بقلمي
__________________
إنكسر الحلم براحة الإختناق ![]() I only wish that the truth has a tongue كم أتمنى الرحيل ~ |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| اوراقي, زائري |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هذه اوراقي - بلا هوية | توم كروز | هذيان الروح ( نثر ) | 8 | 02-01-2009 07:21 AM |