![]() |
|
|||||||
| مذكراتي و أوراقي مذكرات - مواقف - يوميات - خاص بالعضو .. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#71 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: في بلاد الحرمين
المشاركات: 117
|
أوركيده ....
حقيقه ما قراته هنا .....زاد من اوجاعي .........ألم يعصف بي انثري الحروووف وهمسي من جديد فأنا لحبرك.... متابعه يكاد حرفك يفجر مافي داخلي من براكين هائجه انتظرك بشده
__________________
النـار تطلبني وتدعوني اليها !!
وأنا اطلبك يا الله كل البعد والنجاة منها ... |
|
|
|
|
|
#72 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
|
ربما كان من الواجب علينا أن نجعل بيننا وبين العالمين حواجزا لا تكسرها صلة قرابة ولا أي علاقة..
كان من الأولى بنا أن نغلق أبوابنا عادمين متعمدين في وجوههم لأنهم قسما لا يستحقون..! هم كالعقارب بل أشد وأقوى.. هم لا يشبهون إلا الموت في أحلك لحظاته.. هم للظلم عنوان.. هم للحقد مثال وأفعالهم تشهد..
__________________
لو على عمري وحياتي مــا أغيّر مــن صفاتـي سنّتك هديي ونجاتـي يا حبيبـي يا مـحــمّــد ![]() التعديل الأخير تم بواسطة أوركيدة ; 09-04-2015 الساعة 09:09 PM |
|
|
|
|
|
#73 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
|
ولا نتوب عن المغامرة والمخاطرة بأثمن ما لدينا من أحلام وطموحات وأمنيات، نخبئها في غيوم ماطرة علها تمطر أملاً على قلوبنا الجدباء، ولا تمطر !
__________________
لو على عمري وحياتي مــا أغيّر مــن صفاتـي سنّتك هديي ونجاتـي يا حبيبـي يا مـحــمّــد ![]() |
|
|
|
|
|
#74 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
|
. أعيش الانتظار بكامل تفاصيله غير المهمّة .. كحكايةٍ مجهولة النهاية، وبدايتها مجهولة أيضًا ..! أعيش وكل ما بي يُنادي الماضي ويُحاكي الغربة داخلي.. أود لو أمسح غبار الفقد اللذي اعترى أرفف ذاكرتي البائسة، المتكدّسة بذكريات لا معنى لها ! أود فعلاً لو أرمي كل رسائل المطر تحت وسادتي، أرميها رسالةً رسالةً .. أشعر بقلبي يريد الشرود عن الأوجاع طمعًا ببعض فرح! إنه مازال يُلهمني إلهامًا قاسيًا بالتخلّي عن كل أشيائي الجميلة مقابل "حياة".. وإنني أعلم أنني لا أستطيع التخلّي حتى عن حذائي القديم ودفاتري الممزّقة! لكني أريد "حياة" !!
__________________
لو على عمري وحياتي مــا أغيّر مــن صفاتـي سنّتك هديي ونجاتـي يا حبيبـي يا مـحــمّــد ![]() التعديل الأخير تم بواسطة أوركيدة ; 09-11-2015 الساعة 08:07 PM |
|
|
|
|
|
#75 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
|
في زمنٍ لا يشبهني .. ولا يشبه أحلامي المشبعة بالمستحيل حد الموت.. أقف واحساسي في منتصف الطريق المؤدي إلى هناك.. حيث لا وجود للانكسار والتولِّي..ولا مكان للحرمان ولا زمان للنسيان.. فقط الأحلام تتربع على عرش الحياة هناك.. يخبرني احساسي أن بعض الناس على هذه الأرض يعشقون القرب حين تربطهم مع الآخرين مصلحة شخصية.. قد يتنازلون عن شخصيتهم مقابل هذا القرب الزائف والحب الكاذب اللذي تغلفه المصلحة المطلقة.. لا أفهمهم ولا أفهم تفكيرهم..! احساسي لم يزل يخبرني أن كل ما يتمناه الإنسان وإن طال الزمان سيدركه.. وإن طال العمر سيبلغه.. وإن ملئت التجاعيد ملامح الحلم واصفرت أوراق الأمل سيناله.. ولإن كثيرًا ما أحبطتني بعض الأشعار عن عبثية الحلم وصعوبة إحالته واقعًا جميلاً.. وجعلت روحي مسدودة عن الأحلام وعقلي غارق في اليأس اللامحدود.. أدركت أن الأمل فكرة أكثر من كونه معادلة مستحيلة الحل في ص.. أذكر ذات لوعة قررت أن أرحل نحو بقعة خارج خارطة اليأس.. إلى مكان يحده المستحيل.. لإنني ما عدت أعرف ماهية العيش في كوكب خالي من مقومات الحلم ولا يعرف للحياة سبيلا.. فغير منطقي أن أقضي عمري فيه أمضي.. بلا جدوى بلا حياة وبلا موت ..!
__________________
لو على عمري وحياتي مــا أغيّر مــن صفاتـي سنّتك هديي ونجاتـي يا حبيبـي يا مـحــمّــد ![]() التعديل الأخير تم بواسطة أوركيدة ; 10-12-2015 الساعة 07:38 AM |
|
|
|
|
|
#76 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
|
كثيرًا ما نكتبنا على عجل، دون أن نتعمق في رسم احساسنا ووصف شعورنا. نهرب من أنفسنا إلى أبعد نقطة عن أنفسنا. ولا ندري أن هذا الهروب المتعمّد ما هو إلا زيادة في جرعات الإحباط، وفي أحايين كثيرة يصبح الهروب سلوكًا ومنهاجًا ننتهجه كلما مررنا بضيق! لطالما تساءلتُ مليًا لماذا هذا الفشل الدائم في مواجهة أنفسنا؟ وجوابي البديهي حبنا لأنفسنا هو من يجعلنا نخشى المواجهة ونفضّل الذهاب بعيدًا إلى أن تستكين ذواتنا ويزول كل ألم. وهذا حالنا مع كثير ممن يسببون لنا الألم في حياتنا، نخشى مواجهتهم لإننا نخشى فقدانهم، ولإننا ببساطة نحبهم.
__________________
لو على عمري وحياتي مــا أغيّر مــن صفاتـي سنّتك هديي ونجاتـي يا حبيبـي يا مـحــمّــد ![]() التعديل الأخير تم بواسطة أوركيدة ; 10-16-2015 الساعة 06:28 AM |
|
|
|
|
|
#77 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
|
صباح جاف فارغ من الحياة .. رأس مثقلٌ بالصداع .. وعقل لا يهدأ عن التفكير بتوافه الأحلام! الحياة ترغمنا على تصغير طموحاتنا وتحجيم أمنياتنا .. لإنها لا تتسع لهما ولإنها صغيرة جدًا أمام عِظم ما نحلم! ف لكي تستطيع العيش، عليك بحلمٍ صغير وبعض طموح .. فقط لكي تعيش !!
__________________
لو على عمري وحياتي مــا أغيّر مــن صفاتـي سنّتك هديي ونجاتـي يا حبيبـي يا مـحــمّــد ![]() التعديل الأخير تم بواسطة أوركيدة ; 10-26-2015 الساعة 07:00 AM |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مَطَرْ, مِنْ, وَرَقَاتْ |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|