![]() |
|
|||||||
| هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#2 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
أتحبني وأنا ضريره
((من روائع نزاز قباني)) قالت لهُ... أتحبني وأنا ضريرة ... وفي الدُّنيا بناتُ كثيرة .. الحلوةُ و الجميلةُ و المثيرة .. ما أنت إلا بمجنون .. أو مشفقٌ على عمياء العيون ... قالَ ... بل أنا عاشقٌ يا حلوتي .. ولا أتمنى من دنيتي .. إلا أن تصيري زوجتي .. وقد رزقني الله المال .. وما أظنُّ الشفاء مٌحال .. قالت ... إن أعدتّ إليّ بصري .. سأرضى بكَ يا قدري ... وسأقضي معك عمري ... لكن .. من يعطيني عينيه .. وأيُّ ليلِ يبقى لديه .. وفي يومٍ جاءها مُسرِعا .. أبشري قد وجدّتُ المُتبرِّعا ... وستبصرين ما خلق اللهُ وأبدعا .. وستوفين بوعدكِ لي ... وتكونين زوجةً لي ... ويوم فتحت أعيُنها .. كان واقفاَ يمسُك يدها .. رأتهُ ... فدوت صرختُها ... أأنت أيضاً أعمى؟!!... وبكت حظها الشُؤمَ .. لا تحزني يا حبيبتي .. ستكونين عيوني و دليلتي .. فمتى تصيرين زوجتي .. قالت ... أأنا أتزوّجُ ضريرا .. وقد أصبحتُ اليومَ بصيرا .. فبكى ... وقال سامحيني ... من أنا لتتزوّجيني .. ولكن ... قبل أن تترُكيني .. أريدُ منكِ أن تعديني .. أن تعتني جيداً بعيوني |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| "بحق, (بقلمي), (إهداء, لماذا, للاحتلال...., لاتبتعد, أبي), أتحبني, أحيـــــا؟, مدري, أيها, أرجوك, أروع, مسيرة, معرضونَ, معزوفتـــــــي, معكـ, منكـ, الأيام, الله, البعيد..., الحب, الحبيب(أناديك, الجديد, الخشب, الحسن, الحـــب, السنين, الفــــرح, القمر..., اشوفه, اعلنت, انين الليالي, انسحابى, ذآتي, تتخــذني, جمعتنا, يا انت, خاص), ياعيد؟, حافلـــــة, حبيبتي, حبيبى, يجمعنا...., حيرة.., جنـــون, رثاء, صمت", شمعة, سمعتك, سأهرب, شلونك, صديقي, صــدى, زوايـــا, صوتكـ, عيدي, عندما, إليكـ, إختــاره, وأنا, والدي, نبضة, نحنُ, وعـاد, وطنا, ضمني, ضريره, قلبى, قــلبــي, كالأوطان, كثيرا, كيـــــف, كفاك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|