![]() |
|
|||||||
| هذيان الروح ( نثر ) مرسي الخواطر والنثر والقضايا الأدبية وترجمت المشاعر والاحاسيس - أحاسيس ماطرة في سماء الخاطرة بين بوحٍ ونثر |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#11 |
|
نشميه اردنيه
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
|
(( معزوفتي ))
بعد السنين الجميلة التي قضيتها معك و بعد الرحمة التي منحت لي بالبقاء بالقرب منك تأتي القسوة و لحظة الفراق و التي لم أكن لأفكر بها طيلة تلك الأيام و لم تطر لي على بال حتى كلمح خاطر فكل ما كنت أفكر به هي لحظتي الحاضرة معك كم تعاهدنا و تشاكينا و تبادلنا لواعج الحرمان كم تخاصمنا و تهاجرنا و نعود للصفاء قبل الأذان كم تجادلنا و تسامرنا تحت ضوء القمر و بالقرب من النور المتراقص من ألسنة النيران و ها نحن ذا بكل بساطة و بلا بساطة نفترق و نحترق ولما تكتمل معزوفتنا بعد فهذه قيثارتي بيدي أمررها على أوتار لحنٍ لا أعرف كيف أختمه و أنت كنت ملهمتي و خيال أسطورتي .... و معزوفتي nOOr |
|
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| "بحق, (بقلمي), (إهداء, لماذا, للاحتلال...., لاتبتعد, أبي), أتحبني, أحيـــــا؟, مدري, أيها, أرجوك, أروع, مسيرة, معرضونَ, معزوفتـــــــي, معكـ, منكـ, الأيام, الله, البعيد..., الحب, الحبيب(أناديك, الجديد, الخشب, الحسن, الحـــب, السنين, الفــــرح, القمر..., اشوفه, اعلنت, انين الليالي, انسحابى, ذآتي, تتخــذني, جمعتنا, يا انت, خاص), ياعيد؟, حافلـــــة, حبيبتي, حبيبى, يجمعنا...., حيرة.., جنـــون, رثاء, صمت", شمعة, سمعتك, سأهرب, شلونك, صديقي, صــدى, زوايـــا, صوتكـ, عيدي, عندما, إليكـ, إختــاره, وأنا, والدي, نبضة, نحنُ, وعـاد, وطنا, ضمني, ضريره, قلبى, قــلبــي, كالأوطان, كثيرا, كيـــــف, كفاك |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|