منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتديات الأجتماعيه > حواء > لمساتك .....

لمساتك ..... البيت , المطابخ , الحمامات , اكسسوارات , صور غرف مكتبيه , غرف نوم , أرضيات , سجاد , لوحات , أباجورات , غرف طعام ,أعمال فنيه لبيتك , أعمال يدوية , سيراميك , رخام , تحف , أسقف , اصنع بيتك من هنا

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-31-2009, 01:29 PM   #1
المحكوم بالامل
[ نشمــي مهـــم]
 
الصورة الرمزية المحكوم بالامل
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: كل قلوب الناس جنسيتي
المشاركات: 1,074
افتراضي تجــارب

تجــارب



الخميرة

تستخدم الخميرة عادة عند إعداد المعجنات والحلويات إلا أن سوء استخدامها يمكن أن يفسد ما تعدينه ، وأفضل طريقة لاستخدمها عند إعداد العجين ذوبي الخميرة بالماء أو الحليب أولاً واخلطيها مع الطحين ، أما إذا أردت استعمال الخميرة لعجن الحلويات فاخلطيها مع بودرة السكر دون ماء.

شاشة التلفاز

عادة ينجذب الغبار بواسطة الشحنات الكهربائية ، وبإمكانك التقليل من هذه الشحنات وبالتالي التخلص من تراكم الغبار والأوساخ من على شاشة التلفاز ، ويتم ذلك باستخدام ورقة نشاف التي توضع في نشافة الغسيل للتخلص من الشحنات مما يمنع التصاق الملابس بك عندما تلبسيها ، نظفي بها الشاشة فهذه القطعة القماشية تخلصك من الشحنات الكهربائية وبالتالي تخلصك من الغبار الذي لن يعلق على شاشة التلفاز لفترة طويلة.

اللحوم

لاستعمالها بسرعة عند الحاجة إليها عليك بتنظيف اللحوم قبل وضعها بالفريزر ، وذلك بإزالة الزوائد الدهنية وعدم تركها في مكان حار فترة من الزمن كي لا تتلف.. بل ضعيها بعد تنظيفها مباشرة في الفريزر.

القلاية الكهربائية

يجب تنظيف وعاء القلاية الكهربائية عند تغيير الزيت ويتم ذلك بطريقة الجلي العادية بالليفة والصابون ، إلا أنه يجب الانتباه عدم استخدامها إلا بعد فترة زمنية طويلة قليلا والتأكد من تنشيفها جيداً حتى لا يحدث أي نوع من التماس الكهربائي ، وبهذا النوع من القلايات يستخدم الزيت للقلي 3 أو 4 مرات ومن ثم يتم تغييره لأنه لا يتسخ بسرعة.


Date : 31-10-2009
__________________

ما الذي ينقُصُني
مادامَ عِـندي الأمَـلُ ؟
ما الذي يُحزنُني
لو عَبسَ الحاضِـرُ لي
وابتسَـمَ المُسـتَقبَلُ ؟
أيُّ مَنفى بِحضـوري ليسَ يُنفى ؟
أيُّ أوطـانٍ إذا أرحَلُ لا ترتَحِـلُ ؟!
**
أنَـا وحـدي دَوْلَـةٌ
مادامَ عِنـدي الأمَـلُ.
دولـةٌ أنقى وأرقـى
وستبقـى
حينَ تَفـنى الدُوَلُ !
المحكوم بالامل غير متواجد حالياً  
قديم 12-18-2009, 12:30 AM   #2
نشميه اردنيه
 
الصورة الرمزية نجمة المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: عمان - الأردن
المشاركات: 13,663
افتراضي

[align=center]يسلموو خيي "المحكوم بالامل" على موضوعك الجميل

تحيآتي لكـ

نجمه [/align]
نجمة المنتدى غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تجــارب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:26 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar