![]() |
|
|||||||
| مذكراتي و أوراقي مذكرات - مواقف - يوميات - خاص بالعضو .. |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#61 |
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
أحس بالحنين للكتابة في هذا المكان وفي هذه الزاوية بالتحديد كنت قد عزفت عنها لبرهة , وها أنا أعود إليها مرة أخرى بقلب محملٍ بالفرح أقصد بـ قليلٍ من الفرح والأمل ..! في أسبوعي المنقضي كنت أمر بحالة أستطيع بوصفها [ المشتتة .. فلا الأيام أهدتني أخباراً جميلة ولا حبيبة القلب كانت بالقرب من مداعبة أشجاني ومواساة أفكاري المقلقة / المجنونة / التائهة .. ومع هذا بقيت متمسكاً بالضوء في آخر الممر وبقيت أكتب لنفسي العبر وأرسم لطرقاتي الوجوه والضحكات .. علٌها تلقيني ولو مصادفة في حضن المرأة -التي أعشقها - أبيضاً كالزهر ورقيقاً كـ عقد الياسمين اليوم وما أدراك ماهو اليوم وكيف أتى وبم جاء ؟! كانت هناك رسالة مرفوعة لم ترو إلا لي .. قرأتها بسكون ومالسكون إلا صوت أشواق الليل في الذاكرة .. كانت كفيلة بأن تجعل من تلك الروح منصهرة لـ نرعاها بأيدينا كفيلة بأن تسحق مدد الصبر ونحن بنوه وأطعنا الحب فينا .. امممم حبيبتي الجميلة .. سأنتظركِ وإن طالت بي الحياة
فقط كوني قريبة لأسرق من شعاع ظلك عمراً منزلاً من السماء ..!
__________________
كود:
|
|
|
|
|
|
#62 |
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
هذا الزمان إلى أين يمضي وأنا مازلت أتعثر في الخطوات ..! في بعض الأحيان تبلغ الأمور ذروتها ولا أستطيع احتمالها وفي بعض الأحيان تكون الحروف والكلمات على شاكلة مهرج ساخر يدعوني للأفول وما أنا إلا كـ صحراء تتأمل الربيع الأخرس , ولم أنشد لفراغ ينفي تواجدي ولم أتأمل اللامعقول كي أستصعب على نفسي إيجاد حجر الزاوية .. لا لذة ولا وجود بداخلي ويكمن الألم في استحضار الحلم ويكمن العدم في استرسال المتمردين في خلدي .. أواه أواه يا صباح أقبله بموسيقاكِ وعبائتكِ ومقعدك الشاغر في عيني أواه يا باب أفتحه على شراشف نومك واستغفال حضنك وارتداء شفتيك .. [::] ولازلت أجهل كل الأشياء ..! |
|
|
|
|
|
#63 |
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
لست سعيداً وأنا ك الرصيف المتسول في مدينة لاتعرفني ولا أعرفها .! ربما ياجسدي النحيل قد بلعت ريق المرارة ك حاجتك المعلقة في دمك ولاشيء في نومك أو صحوك أو ضحكك أو بكائك يستدعي وقف الزمان والمكان أنت تفرح أحياناً وتفكر في الهروب لمواطن حزنك , أنت روح بالية انسابت بين يدي الحياة ولازلت تقترف الغناء بصوتك المبحوح لأجل شيء لا يكون لك ولن يكون .. يا وجعي أنت يا عذابي المرمري الملتفت إلى الليل والجدران يا غمامة تسقيني الموت حتى أتعوذ مني على طرف الضياع قل لي مابالك والسواد , مابالك والبرد في منتصف ظهيرة الشوق مابالك والضمير الذي يغزلك في ذات المكان والتعب .؟!! يا الله كم هو عميق قعر هذا الحزن كم هو عميق |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مذكرات, الذكريات, بعبق |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|