منتديات الأردن  

العودة   منتديات الأردن > المنتدى العام > المنتدى التقني > موبايلي ( برعايه زين - عالم جميل )

موبايلي ( برعايه زين - عالم جميل ) مسجات اخبار الجوال . وسائط المتعددة .ثيمات الجوال . نغمات الجوال .فديو كليب للجوال .خلفيات للجوال .برامج الجوال .العاب الجوال .المسجات ، زين ، zain

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 12-14-2008, 02:19 PM   #6
.:: عضــو مؤسس ::.
 
الصورة الرمزية that's_it
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Jordan
المشاركات: 1,556
22


يا الله انا رح اكون اول واحد ، في احد مشاركات نهــر المتميزة ،،
اشكرك يا طفلة المطر على هذا الجديد ، كما تعودنا منك كل جديد ومتميز


/ ماهو نوع جوالك ؟ نوكيا 5020

2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟صورة شخص يركب حمار في العيد ومعه خلوي E60

3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ 350

4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me
بدك تسهر الليلة

5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟
ايش يا "محترم " شو بطلنا قد المقام

6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟

7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر

310 دينار اول ما حولت خطي لخط فاتورة قبل 3 اشهر

8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟
@&S&@

9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟
Nokia Classic

10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟
الاتصال

11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟
صورة حرف M


12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟
الوارد 33
الصادر 120

13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟
رسالة من صاحبي "لا تخاف والله غير اعطيك ال130"
لاني بدي منه فلوس

14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟

أحمد قرداج

15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me

اتصل بي اول ما تفضى




__________________
that's_it غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المجهر, دواء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آدم يسأل حواء تجيب !!! حواء تسأل آدم يجيب!!! توم كروز القسم العام 1166 05-08-2016 03:26 PM


الساعة الآن 05:46 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by Support-ar