![]() |
|
|||||||
| موبايلي ( برعايه زين - عالم جميل ) مسجات اخبار الجوال . وسائط المتعددة .ثيمات الجوال . نغمات الجوال .فديو كليب للجوال .خلفيات للجوال .برامج الجوال .العاب الجوال .المسجات ، زين ، zain |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
|
0 ّ 0 جوال تحت المجهر 0 ّ 0 الجـوال .. عـالمـ الاسـرار يثير الفضوول غالبـا لمعرفـة مايحتويـهـ كـل شخـص يحتفظ ببعض الاشيـاء فيـهـ مـثـل ثيمـ محبب اليـهـ .. او رسالهـ لا يستطيع مسحها وحتـى الارقامـ << الكـل يستخدمـهـا جـوال تـ ح ـت الـمـ ج ـهـر هـي فكـرهـ احببت ان أرى صداهـا بينكمـ والفكـرهـ عباره عن استجواب << نختار شخص ونسألـهـ كذا سؤال وهو يجاوب بكـل صراحـهـ والاجابـات تعتمد على الصراحـهـ المطلقـهـ والاسئلـهـ نفسهـا ماراح تتغـيـر وبكـذا نعرف خفايا جوالاتكمـ . ماهو تطفل بس نوع من الاستطلاع .. ![]() 1 / ماهو نوع جوالك ؟ 2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها) 3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ 4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me 5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ 6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ 7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر 8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ 9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟ 10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ 11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ 12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ 13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ 14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ 15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me اتمنـى يعجبكمـ الموضووع .. واشووف فيه حماس .. ونقتل به الفضوول ![]() ونعـرف خفايا جوالاتكمـ تحيتي .. نهـــر
__________________
لو على عمري وحياتي مــا أغيّر مــن صفاتـي سنّتك هديي ونجاتـي يا حبيبـي يا مـحــمّــد ![]() |
|
|
|
|
|
#2 |
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
[align=center] ممممممممممم طيب ماشي استني علي هسا الجوال بعيد عني ومتكاسل اجيبو :( بس لما اتنشط منيح رح اجاوبك :) نهــر دايما لنا لقاء مع التجدد وكل مواضيعك تضفي روح الحماس بالمشاركة لي عودة مع الأجوبة ... مودتي لكِ [/align]
__________________
كود:
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
l[ عَقلٌ حُر ]l
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: اٌلٌسَمَاٌءٌ اًلَثُاٌمِنَةٌ
المشاركات: 4,470
|
[align=center]
ااااااه نسيت شغلة تم التثبيت لروعته [/align] |
|
|
|
|
|
#4 | |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
|
اقتباس:
هههههههههههههه
طيب بنستنى رجعتك مع جوالك.. ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() / أرقُ..! كل الشكر لك لـ تعطيرك صفحتي .. سرني حضورك هنا ... بإنتظار عودتك .. تحيتي .. نهــــر
__________________
لو على عمري وحياتي مــا أغيّر مــن صفاتـي سنّتك هديي ونجاتـي يا حبيبـي يا مـحــمّــد ![]() |
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
|
[align=center]
آه صحيح ..!! شكراً للتثبيت .. وإن شاء الله أنا راجعة للموضوع بعدين .. [/align]
__________________
لو على عمري وحياتي مــا أغيّر مــن صفاتـي سنّتك هديي ونجاتـي يا حبيبـي يا مـحــمّــد ![]() |
|
|
|
|
|
#6 |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: Jordan
المشاركات: 1,556
|
يا الله انا رح اكون اول واحد ، في احد مشاركات نهــر المتميزة ،، اشكرك يا طفلة المطر على هذا الجديد ، كما تعودنا منك كل جديد ومتميز / ماهو نوع جوالك ؟ نوكيا 5020 2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟صورة شخص يركب حمار في العيد ومعه خلوي E60 3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ 350 4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me بدك تسهر الليلة 5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ ايش يا "محترم " شو بطلنا قد المقام 6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ 7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر 310 دينار اول ما حولت خطي لخط فاتورة قبل 3 اشهر 8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ @&S&@ 9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟ Nokia Classic 10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ الاتصال 11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ صورة حرف M 12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ الوارد 33 الصادر 120 13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ رسالة من صاحبي "لا تخاف والله غير اعطيك ال130" لاني بدي منه فلوس 14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ أحمد قرداج 15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me اتصل بي اول ما تفضى |
|
|
|
|
|
#7 |
|
.:: الأميرة الصغيرة ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: هههههههههههههههههه
المشاركات: 920
|
/ ماهو نوع جوالك ؟ نوكيا 2760 ما بعرف إزا كان رقمو صح .. ؟؟ 2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها) صورت الأرنوبات تبعاتنا . 3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ 13 أسم 4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me تم تحويل رصيد لجوالكم .. 5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ برضو تحويل رصيد من باابا 6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ أه في إسم (( سدمدم وبس )) ورقم من 5 أرقام بس وأصلا سديم ما عندها جوال ههههههه 7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر في الشهر ... بستهلك يمكن 50 بطاقة ... <<<< لا تروحو لبعيد يعني البطاقة الوحدة فيها 10 بس :) 8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ قرفانة كل البشر \\ 9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟ الثيم الأصلي وهو (( RHYTHM.NTH )) 10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ المنبه والحاسبة و النوت باد ... :) 11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ أنشودة مالك غير الله من نهر 12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ الوارد : 5 الصارد: ولا إشي 13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ 14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ إسم صحبيتي روان .. هو رقم 13 .. لأنو أنا ما عندي غير 13 رقم *ـــــ^ 15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me إشتراك في جوال مجلة باسم :) التعديل الأخير تم بواسطة الأميرة بيان ; 12-16-2008 الساعة 05:44 AM |
|
|
|
|
|
#8 |
|
[ نشمــي واصــل]
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: الأردن/اربد/الحي الشرقي/شرق السيفوي
المشاركات: 3,696
|
/ ماهو نوع جوالك ؟ MOTOROLA L6
2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها) أنا ما بصور نهائياً .. ما الي خلق .. 3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ تقريباً 100 رقم .. 4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me أنا ما بدي أضل أكتبلك مسجات لحتى ما يخلص الرصيد و أحكي معك .. صايرة أشتاقلك .. بحبك كتير و بحبك كمان بموت فيك وحياة الله 5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ مش عارفة عنك . بس حاول خفف عشان صحتك أهم شي .. بعدين بدري على القهر .. 6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ محمد السكوتر 7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر أنا من هالناحية مريح حالي .. و ما بشحن تلفوني الا لما يبعتولي مسج التهديد .. انه يا بتشحن يا منفصلك خطك جزئياً .. ههههههههههههههههههه 8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ المفتش كورومبو 9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟ ما بعرف شو اسمه .. 10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ المنبه .. 11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ زماااااااااااااااان ما فتحت البلوتوث .. 12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ صندوق الوارد 78 .. الصادر صفر رسالة .. لأني بشطبهم أول بأول .. 13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ يلا يا أحلى شب بالدنيا .. أوم فيئ .. بيكفي نوم لهلأ ماشي .. بسرعة فيئ .. 14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ واحد اسمه أبو يوسف .. والله ناسي مين هو و ليه رقمه عندي .. 15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me ما بعرف .. لأنه آخر مرة كان معي رصيد يمكن سنة الـ 67
__________________
|
|
|
|
|
|
#9 | |
|
.:: عضــو مؤسس ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: In Riyadh
المشاركات: 3,342
|
اقتباس:
that's_it اتشرف بأن تكون أول المشاركين في الموضوع .. ونورت الصفحة بأحلى أجوبة .. وما شاء الله الصادر 120 .. ![]() ![]() ![]() اكتر من الوارد ![]() ![]() ![]() ![]() يسلمو على المرور الرائع .. ما ننحرم من طلتك .. تحيتي .. نهــــر
__________________
لو على عمري وحياتي مــا أغيّر مــن صفاتـي سنّتك هديي ونجاتـي يا حبيبـي يا مـحــمّــد ![]() |
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
.:: مشرف سابق ::.
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: دار ابو متعب
المشاركات: 601
|
/ ماهو نوع جوالك ؟
![]() 2/ ما اخر صورة تم التقاطها ؟( لك الخيار بطرحها او وصفها) اخذت صوره لنفسي (^^) 3/ كم رقم مخزنـ عندك ؟ 128رقم 4/ ما اخر رسالهـ تم تلقيها <<<حتى لو Call me اخر رساله من ميمو (^^) تقول الرساله (مساء الخير توني جيت من المدرسه 5/ ماهي الرسـالهـ رقم 6ولاحظ / ـي ((6)) بالتحديد ؟ رساله من ميمو(^^) تقول الرساله : اسمع ياعبدلله لاتعاتب وتجيب كلام فاضي انت بس تبي تزعل ,حاسب نفسك قبل تحاسبني (^^) 6/ من ضمن الاسماء في جوالك هل يوجد اسم غريب او مضحك لاحد اصدقائك,, اذكره لـنا ؟ لا كلهم بنفس اسمائهم 7/ ماهي أعلى فاتوره قد تجاوزتها او كمـ هو حدك الائتماني ؟ (واذا كنت بطاقات شحن .. كم تستهلك في الشهر حدي الاتماني 800 ريال واعلى فاتوره 1000 ريال 8/ ماهو اسمك بالبلوتوثـ ؟ صدى الحرمان 9/ ماهو الثيم الحالي لجوالكـ ؟ صورة قلب 10/ ماأكثر ماتستخدم / ـي في الجوال مثلا: المنبه , الحاسبه , البلوتوث , الملاحظات ، الرسائل ؟ الرسائل 11/ آخر بلوتوث استقبلت / ـي ماهو ؟ دكتور كيف - صورة عايديه 12/ كم عدد الرسائل بالصندوق الوارد ,, وكم عددها بالصادر ؟ الوارد 312- والصادر امسحه على طول على شان ما يثقل ع الجوال (^^) 13/ رسالة لن تقوم / ـي بمسحها أبداً ولماذا ؟ رساله وسائط صوره خاصه (^^) 14/ ماهو الأسم رقم ((15)) المخزن عندك ؟ عبدلله بن محمد 15/ ما آخر رسالهـ قمت / ـي بإرسآلها <<<برضــو حتى لو Call Me البارح ارسلتها (تصبحي ع خير ياغلاتي (^^) مشكور يالغالي على الموضوع بنتظار كل جديد التعديل الأخير تم بواسطة عاشق يتيمه ; 12-15-2008 الساعة 12:18 PM |
|
|
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| المجهر, دواء |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| آدم يسأل حواء تجيب !!! حواء تسأل آدم يجيب!!! | توم كروز | القسم العام | 1166 | 05-08-2016 03:26 PM |